رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«لعب العيال» يشعل معركة مسلحة بين الجيران في دار السلام بسوهاج

معركة مسلحة في دار
معركة مسلحة في دار السلام بسوهاج

أصيبت فتاة وعامل في معركة مسلحة بين الأهالي في مركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، تم ضبط طرفي المشاجرة ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

لعب العيال يشعل معركة مسلحة بين الجيران في دار السلام بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء صبري عزب مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بوقوع مشاجرة وإطارق أعيرة نارية بدائرة المركز ووجود مصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول)، كل من: «خلف ه ا ع» - 33 سنة، عامل، وابنة عمومته «ريهام ح ا ع ا» - 15 سنة، لا تعمل، مصابة بطلق ناري بالظهر من الناحية اليمنى، وتم نقلها لمستشفى سوهاج الجامعي الحديدة، و(طرف ثان)، «يوسف ع ا م» - 30 سنة، عامل، مصابا بجرح قطعي بالرأس، ونجل عمه «جابر ع ا م» - 29 سنة، عامل - الطرفان مقيمان بذات الناحية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وبحوزة الأول من الطرف الثاني (السلاح المستخدم)، وبحوزة الأول من الطرف الأول "عصا شوم"، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما علي الآخر بالسب والضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها سلفا، بسبب خلافات الجيرة، ولهو الأطفال، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.