رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ أسوان يستجيب لمطالب أعضاء الاتحاد النوعى للجمعيات النوبية

من واقع الحدث
من واقع الحدث

استجاب اللواء دكتور إسماعيل كمال، محافظ أسوان، لمطالب أعضاء الاتحاد النوعى للجمعيات النوبية برئاسة محمد صبرى سرور، خلال اجتماعهم يوم الخميس الماضى مع المحافظ.

قامت لجنة تضم كل من رئيس مركز ومدينة أسوان، ومديرى الهيئة القومية وشركتى مياه الشرب والصرف الصحى والمقاولون العرب بزيارة لمنطقة الكرور حيث تم الإتفاق على تعديل مسار خط الصرف الصحى بجوار مركز شباب الكرور للقضاء على شكاوى أهالى المنطقة تسبب هذا الخط فى طفح الصرف بشكل متكرر مما يؤثر على الصحة العامة والبيئة المحيطة بالمنازل.

محافظ أسوان يستجيب لمطالب أعضاء الاتحاد النوعى للجمعيات النوبية

كما وجه الدكتور إسماعيل كمال، إلى قيام الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية بمركز ومدينة أسوان بإجراء المعاينة الميدانية لـ 3 منازل تضررت من طفح الصرف الصحى لإعداد تقرير فنى وهندسى عنهم؛ تمهيدًا لرفع كفاءة هذه المنازل بالتعاون مع إحدى مؤسسات المجتمع المدنى.

وفى نفس السياق، تدخل محافظ أسوان لتجديد تراخيص عبارة جزيرة سهيل لمدة 3 أشهر بعد موافقة اللواء مفيد صلاح رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للنقل النهرى على تجديد الترخيص حتى 31 أكتوبر القادم من أجل تخفيف المعاناة عن أهالى الجزيرة، وتيسيير حركة التنقل سواء للركاب أو للمركبات حيث تستوعب العبارة 100 راكب و8 سيارات.