رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس مدينة الأقصر يعقد لقاء «اليوم المفتوح» لبحث شكاوى الأهالى

النبأ

التقى اللواء الدكتور علي الشرابي، رئيس مدينة الأقصر، اليوم الإثنين، بعدد من المواطنين بمدينة الأقصر، لبحث كافة الشكاوى، والعمل على إيجاد الحلول المناسبة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى، جاء ذلك خلال اليوم المفتوح لمحافظة الأقصر.

بحث شكاوى المواطنين خلال اليوم المفتوح

وشهد اللقاء بحث 20 طلب وشكوي مقدمة من قبل المواطنين تنوعت بين إشغال طريق وتنفيذ قرارات إزالة ومخالفات بناء مشاكل خاصة بالصرف الصحى ومياه الشرب، وتمت مراجعة مضمون الشكاوى واستيفاء متطلبات فحصها، وإرسالها فورا لجهات الاختصاص المختلفة للبت فيها ووضع الحلول المناسبة لها بما يحقق مصلحة المواطن، وبما لا يُخل باللوائح والقوانين.

فحص شكاوى المواطنين في الأقصر 
 

ووجه الشرابي  تعليماته للجهات المختصة بكل شكوى على ضرورة سرعة الرد علي الشكاوي التي تم عرضها وتذليل أي عقبات تواجه المواطنين في كافة القطاعات، مشيرًا إلى أنه يتم الفحص والرد على كافة الشكاوى المقدمة من المواطنين.


توجيهات بتكثيف جهود خدمة المواطنين 

 

وأشار "الشرابى"، إلى أنه يأتى ذلك فى إطار توجيهات المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة تكثيف جهود إدارة خدمة المواطنين لبحث كافة الطلبات والشكاوى المقدمة من المواطنين وإيجاد أنسب الحلول لها بما يتوافق مع القانون.

تفقد أعمال البيت النوبي في الأقصر

وفي سياق متصل، قام اللواء دكتور علي الشرابي بزيارة مقر المركز الحضاري النوبي بالاقصر (البيت النوبي) المسند لجمعية التأهيل الإجتماعي التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالاقصر، لتفقد أعمال تصنيع حفاضات الخيول، لافتاِ إلى أن أعمال تصنيع الحفاضات يعد دعمًا جديدًا تحصل عليه عربات الحنطور فى محافظة الأقصر.

واطلع الشرابي، خلال زيارته للمركز، على شرح مفصل عن كيفية صناعة حفاضات الخيول مؤكدًا على بضرورة الإلتزام بجودة المنتج وسرعة الوتيرة للإنتهاء من أعمال صناعة الحفاضات في القريب العاجل، وذلك بحضور رئيس مجلس الاداره سمير حجازي والمدير التنفيذي منال عواجه.

يأتى ذلك وفي ضوء توجيهات المهندس عبد المطلب عماره محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضبط عملية النقل البطئ وإعادة الوجه الحضاري والجمالي اللائق للمحافظة.