رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خاص.. محمد حمزة يفاجئ حورية فرغلي وميدو فايد بفيلم جديد

محمد حمزة وحورية
محمد حمزة وحورية فرغلي وميدو فايد

فاجئ المنتج محمد حمزة، النجمة حورية فرغلي والفنان الشاب ميدو فايد، بعرض فيلم جديد عليهما سوف يكون من بطولتهما، وذلك عقب الإنتهاء من فيلم المدرسة لحورية فرغلي، الذي يتم تصويره حاليا.

محمد حمزة

وكشف محمد حمزة، في تصريح خاص لـ "النبأ"، أنه سعيد جدا بالتعامل مع النجمة حورية فرغلي، لذلك قرر أن يعرض عليها تقديم بطولة فيلم سينمائي جديد برفقة ميدو فايد، سوف يكون مختلف عن فيلم المدرسة.

وأضاف "حمزة"، أن فيلمه الجديد مع حورية فرغلي وميدو فايد، سوف يكون ن رومانسي كوميديا، مختلف كليا عن فيلم المدرسة، الذي يدور أحداثه في إطار رعب وتشويق وإثارة.

يذكر أن فيلم “المدرسة” هو إنتاج مشترك بين شركتي سارى ستارز وباك تو باك للإنتاج والتوزيع السينمائي وهو بطولة جماعية يتضمنها كوكبة ونخبة كبيرة من النجوم وعلى رأسهم: النجمة حورية فرغلي، إيساف، طارق النهري، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكي، محمود فارس، عبد المنعم المرصفى، صبري عبد المنعم، محمد حمزة وآخرين ومجموعة من الوجوه الشابة وعلى رأسهم ميدو فايد، مودى سارى، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ياسمينا صالح، شيرى، أحمد السباعى، تامر أشرف عبد الغفور وآخرين وهو قصه كل من محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومدير تصوير محمد فتحى ومستشار إعلامي حسام صلاح وموسيقى تصويرية أنسى الهجرسى وإخراج محمد جمال الحديني.