رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط المتهمين بسرقة الدراجات النارية بعد ارتكاب 3 حوادث في النزهة

المتهمين بسرقة الدراجات
المتهمين بسرقة الدراجات النارية في النزهة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات ما تم تداوله على موقع "فيسبوك" بشأن سرقة دراجة نارية في النزهة، وتبين أن تشكيلا عصابيًا وراء ارتكابها، تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب تلك الوقائع بأسلوب توصيل الأسلاك، تم تحديد وضبط عناصره.

أمن القاهرة تكشف لغز سرقة الدراجات النارية بأسلوب غريب في النزهة

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على موقع "فيسبوك" متضمنًا تعرض أحد الأشخاص لواقعة سرقة دراجة نارية حال توقفها بدائرة قسم شرطة النزهة بمديرية امن القاهرة.

وتوصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من خلال الفحص واجراء التحريات، إلى تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" بحوزة أحدهم كمية من مخدر الهيروين بقصد الاتجار)، وبمواجهتهم اعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى سرقة الدراجات النارية بأسلوب " توصيل الأسلاك".

كما اعترف عناصر التشكيل العصابي أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بارتكاب (3) وقائع سرقة بذات الأسلوب، وتم بإرشادهم ضبط الدراجات المُستولى عليها لدى (عميلهم "سيئ النية" - مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق)، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على الدراجات، واتهموهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.