رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة على قطعة أرض بدار السلام سوهاج

مشاجرة بالأسلحة النارية
مشاجرة بالأسلحة النارية في سوهاج

أصيب شاب بطلق ناري في مشاجرة بين الأهالي بمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية، تمت السيطرة عليها وضبط الطرفين ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شاب بطلق ناري على يد طالب في دار السلام بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء صبري عزب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) المدعو «عمر ج ح ع» - 24 سنة، عامل، مصابا بطلق ناري بالساق اليسرى - وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديد، و(طرف ثان) المدعو «أحمد ش ر ا» - 18 سنة، طالب، الطرفان مقيمان بذات الناحية، استخدم فيها سلاح ناري.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن سوهاج، من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الطرف الثان على (السلاح الناري المستخدم في الواقعة)، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب، وقيام الطرف الثان بإحداث إصابة الطرف الأول بالسلاح المضبوط بحوزته، بسبب خلافات على ملكية قطعة أرض زراعية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.