رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جريمة بشعة.. ابن يقتل أمه بآلة حادة فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

واقعة مأساوية وصادمة هزت محافظة أسوان، بعدما قام ابن بالضرب على رأس أمه بآلة حادة، مما أدى إلى وفاتها فى الحال، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

الصداقة مقلوبة.. ابن يقتل أمه بآلة حادة فى أسوان

الواقعة المأساوية تجسدت داخل منطقة الصداقة الجديدة تحديدًا فى عمائر المول الثاني، وانكشفت بعدما فوجئوا الأهالى بدوى صراخ يصدر من المنزل، وهو ما تبين قيام الابن بضرب والدته بآلة حادة، وأنهى عليها فى الحال.

وصل إخطارًا إلى اللواء محمد أبوالليل، مدير أمن أسوان، من اللواء أحمد بدوى، مساعد مدير أمن أسوان، يفيد بمصرع سيدة مسنة تدعى امال طاهر مدرسة بالمعاش، داخل منزلها فى منطقة الصداقة الجديدة التابعة أمنيًا لدائرة قسم شرطة ثانى.

على الفور، انتقلت قوة أمنية، برفقه سيارة اسعاف مجهزة، إلى المكان، وهو ما تبين أنها لقت مصرعها إثر تعرضها للضرب بآله حادة من نجلها أحمد محمد 37 عام، متأثرة بإصابتها بالرأس، وعلى الفور تم نقلها إلي المشرحة، وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

وبالتحريات الأولية التي أجرتها رجال مباحث قسم ثانِ أسوان، برئاسة المقدم جلال منصور، دلت أن نجل السيدة هو الذي أقدم على التعدي عليها بالضرب مما أدى إلى لفظ أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابته بآلة حادة في الرأس. 

وأفادت التحريات أن ابن السيدة التي لقيت مصرعها على يده هو مريض نفسي، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة.