رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جثة شاب تثير الذعر فى كوم أمبو بأسوان

أرشيفية
أرشيفية

حالة من الذعر أصابت أهالي مركز كوم أمبو شمال أسوان، حاليًا، عقب العثور على جثة شاب مجهول الهوية ملقى وسط الزراعات، وجرى نقله إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

جثة شاب تثير الذعر فى كوم أمبو

البداية، تلقى اللواء محمد أبوالليل، مدير أمن أسوان، إخطارًا من العقيد أحمد عادل، مأمور مركز شرطة كوم أمبو، مفادها ورود بلاغا من أحد الأهالى بالعثور على جثة لشاب ملقى وسط الزراعات ناحية كوم أمبو قبلى.

على الفور، انتقلت قوة من مباحث مركز كوم أمبو، برئاسة الرائد أحمد ثروت، ومعاونه النقيب وليد سلطان، وبناء على تعليمات العميد سعد عبدالجواد، مفتش فرع البحث شمال أسوان، إلى المكان، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة بها اثار تعذيب مجهول الهوية يبلغ من العمر 30 عام غير مرتديا ملابس وملقاه بالزراعات مما يتبين وجود شبه جنائية، كما يشار إلى إنه من أبناء قرية السبيل، وجرى نقله بواسطة سيارة اسعاف مجهزة إلى مشرحة كوم أمبو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى ومفتش الصحة.

بالرجوع للواء أحمد السنباطى، مدير المباحث الجنائية، كلف بتشكيل فريق بحثى عاجل، لكشف ملابسات الجريمة وضبط المتهم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.