رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التصريح بدفن أشلاء من جثث جريمة مذبحة عزبة رستم بالغربية

التصريح بدفن أشلاء
التصريح بدفن أشلاء من جثث جريمة مذبحة عزبة رستم بالغربية

أمرت نيابات شرق طنطا، منذ قليل، باستخراج التصاريح الخاصة لدفن ضحايا المذبحة التي وقعت في عزبة رستم التابعة لمركز قطور، منذ شهر تقريبا والمعروفة إعلاميًا بمذبحة رستم، وذلك تمهيدا لدفنهم، بعد أداء الصلاة عليهم بأحد مساجد القرية.

التصريح بدفن أشلاء من حادث رستم بالغربية 

بعدما تجرد المتهم من كل مشاعر الإنسانية وذبح والدته وشقيقه وشقيقته وفر هاربًا إلى محافظة كفر الشيخ ثم تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه.

وكانت نيابة طنطا أمرت بتجديد حبس المتهم في مذبحة عزبة رستم، والمتهم بقتل والدته واثنين من أشقائه بقرية عزبة رستم 45 يوما على ذمة التحقيق، وذلك بعد إيداعه مستشفى الأمراض النفسية والعصبية، لإعداد تقرير بحالته النفسية وما إذا كان يعانى من أمراض نفسية من عدمه.

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بمقتل أم ونجلها ونجلتها من أسرة واحدة، داخل منزلهم في ظروف غامضة بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز ومدينة قطور.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية بمركز قطور وشرطة النجدة وسيارات الإسعاف إلى محل الواقعة وتبين من المعاينة الأولية، ارتكاب شاب يبلغ من العمر نحو 29 سنة ويعمل محاميًا، واقعة ذبح أمه وشقيقه وشقيقته وتقطيعهم إلى أشلاء ثم أضرم النيران بجثثهم، وجرى نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا.