رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صالح: مارسيل كولر مُخلص للأهلي رغم عناده الشديد وأعذر الجمهور

محسن صالح رئيس لجنة
محسن صالح رئيس لجنة التخطيط السابق بالأهلى

تحدث محسن صالح، الرئيس للجنة التخطيط بالنادى الأهلى، عن فترته من العمل داخل المارد الأحمر، التى حقق خلالها الفريق الأول العديد من النجاحات التى إمتدت لأكثر من ستة سنوات.

وعبر مداخلة هاتفية لإذاعة "أون تايم سبورتس"، قال صالح أنه راضى بالتأكيد عن فترة إدارة للجنة التخطيط داخل النادى الأهلى، على الرغم من وجود إخفاقات ونجاحات عديدة".

وتابع:" حملت الفترة التى عملت خلالها رئيسا للجنة التخطيط بالأهلى الكثير من النجاحات والإخفاقات، لكن بشكل عام أعتقد أننى قدمت المطلوب منى".

وأضاف صالح:" أقدم العذر لجمهور الأهلى، الأغلبية لا يعلم كيف تدار الأمور فى لجنة التخطيط، دورنا كان إستشاريًا وليس صناع قرار".

وكشف: "لجنة التخطيط تقدم روشتة لبعض الأمور، وهناك ما كان يتم الأخذ به من قبل المسؤولين أو البحث عن حلول بديلة لصعوبة التنفيذ".

 

صالح: كولر أفضل مدرب دخل الأهلى خلال تواجدى بلجنة التخطيط

وأوضح المدير الفنى السابق للإسماعيلى ومنتخب مصر:" خلال تواجدى فى لجنة التخطيط تولى تدريب الفريق الأول عددًا من المدربين، وأؤكد أن أفضلهم وأكثرهم إخلاصًا هو السويسرى مارسيل كولر".

وشد صالح أن المدير الفنى السويسرى يهتم بكل التفاصيل الصغيرة، ويستعد للتدريبات بشكل مبكر، كما أنه يشاهد خصومه بشكل مستمر قبل أى مواجهة ويقف على كل شىء يخص المباريات".

واستكمل:" دائما ما يسأل كولر عما يهم الجمهور، وإن كان يتميز ببعض العناد فى الاستجابة، خصوصا فى موضوع موديست لاعب الفريق السابق".

وأختتم صالح تصريحاته قائلًا:" كما تعودنا فى الأهلى لا يمكننا الكشف أى أسرار تخص الصفقات أو الأفضل والأسوأ منها، حتى بعد رحيلى عن لجنة التخطيط، أنا ملتزم بعدم التحدث عن تلك الأمور".