رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بتدخل محافظ أسوان.. حل مشكلة ضعف مياه الشرب بقرية الكوبانية

من واقع الحدث
من واقع الحدث

حالة من الفرحة تسود بين أهالى قرية الكوبانية فى أسوان، بعد تحقيق حلمهم الوحيد لسرعة إستجابة المسؤولين فى معالجة شكوى ضعف المياه المتكرر.

جاء التحرك، عندما أعطى الدكتور إسماعيل كمال توجيهاته لرئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى المهندس عبد الصبور الراوى لسرعة التدخل بإيجاد حلول فورية وعاجلة للتغلب على شكوى أهالى قرية الكوبانية من ضعف المياه المتكرر.

 بتدخل محافظ أسوان.. حل مشكلة ضعف مياه الشرب بقرية الكوبانية 

مؤكدًا على أننا نعمل على قدم وساق كجهاز تنفيذى لتلبية المطالب والإحتياجات الجماهيرية المتعلقة بتوفير حياة كريمة وتحسين مستوى المعيشة للمواطن الأسوانى تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى هذا الشأن.

ومن جانبه أوضح المهندس عبد الصبور الراوى بأنه بناءًا على تعليمات محافظ أسوان فقد تم مواصلة الجهود من خلال فريق عمل التنفيذ الذاتى بالشركة للتعامل مع شكوى أهالى قرية الكوبانية، لافتًا إلى نجاح هذه الجهود فى الإنتهاء من أعمال رفع كفاءة محطة بقلويس بقرية الكوبانية، وذلك من خلال تدعيم المحطة بعدد 2 طلمبة مياه قدرة كل منها 25 لتر / ثانية.

وقد تم توصيل إحداهما بالمآخذ لسحب المياه من النيل، والآخر تم توصيلها بالضخ على الشبكة، فضلًا عن تركيب ماتور قدرة 60 حصان مما ساهم فى إنتظام تدفق المياه، وتوفيرها لأهالى القرية بشكل مستمر.