رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"3 موظفين وكلب".. صاحبة شركة دعاية تعتدي على محام بمدينة نصر

صاحبة شركة دعاية
صاحبة شركة دعاية تعتدي على محام بمدينة نصر

تمكنت الأجهزة الأمنية بمدينة نصر من القبض على صاحبة شركة دعاية وإعلان و3 موظفين في مدينة نصر لإتهامهم بالتعدي على محامٍ وإصابته بجروح في القدم وكدمات في أنحاء الجسد بعد إطلاق «كلب» عليه.

مديرية أمن القاهرة 

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات الواقعة التي تبين أن المحامي طلب من شركة الدعاية والإعلان إجراء لافتتين واحدة تحمل علم مصر والأخرى تحمل لوجو نقابة المحامين وحددت الشركة موعد استلامهما.

بإجراء التحريات اللازمة، تبين أن الشركة تأخرت في تسليم اللافتات فقام المحامي بالتوجه إلى صاحبة الشركة وطلب منها استرداد أمواله فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة.

وأفادت تحريات أجهزة المباحث في القاهرة، أن صاحبة الشركة استعانت بـ 3 موظفين وكلب وقاموا بإطلاق الكلب على المحامي الذي قام بالتعدي عليه وإصابته في القدم اليسرى وكدمات متفرقة في أنحاء الجسد.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من محام اتهم فيه صاحبة شركة دعاية و3 موظفين بالتعدي عليه بالضرب وإطلاق كلب عليه تسبب في إصابته داخل مقر الشركة.

على الفور انتقلت أجهزة أمن القاهرة، إلى مسرح البلاغ وتبين أن المحامي طلب من الشركة تنفيذ لافتات له وحينما تأخرت توجه إلى صاحبة الشركة وطلب منها أمواله إلا أنها رفضت فقام بمعاتبتها وقامت هي بالاستعانة بـ 3 موظفين وإطلاق كلب صوب المحامي.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت أجهزة أمن القاهرة القبض على صاحبة شركة الدعاية و3 موظفين وتحرّر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.