رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط تجار الكيف قبل ترويج كوكتيل مخدرات بـ3 ملايين جنيه في الإسماعيلية

تجار الكيف بعد الضبط
تجار الكيف بعد الضبط في الإسماعيلية

نجح قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية، في ضبط إثنين من العناصر الإجرامية، لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة وعثر بحوزتهما كميات من مخدر الحشيش قبل ترويجها في مركز أبوصوير.

ضبط تجار الكيف قبل ترويج كوكتيل مخدرات في الإسماعيلية

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها، إن  جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية أسفرت عن ضبط (إثنين من العناصر الإجرامية - مقيمان بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية ومركز شرطة أبوصوير "لهما معلومات جنائية") حال تواجدهما بإحدى المزارع بدائرة مركز شرطة أبوصوير، بحوزتهما (كمية لمخدر الحشيش وزنت 40 كجم – 8 كجم لمخدر الحشيش الخام - مكبس هيدروليكي بمشتملاته لتصنيع مخدر الحشيش – بندقية خرطوش وعدد من الطلقات - 2 سيارة ملاكي – مبلغ مالي).

 

وأضافت الوزارة أنه بمواجهة المتهمان أمام ضباط قطاع الأمن العام، اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري للدفاع عن تجارتهما غير المشروعة، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهما.

وتكمل: وكشف قطاع المن العام من خلال الفحص عن أن القمية المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بـ(3،375 مليون جنيه) تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها.