رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"خاتم النبوة".. الأمن يفحص فيديو المهدي المنتظر علي مواقع التواصل الاجتماعي

كبسوا وهطلّع خاتم
كبسوا وهطلّع خاتم النبوة.. ظهور شخص يدّعي أنه المهدي المنتظر

تفحص الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية مقاطع فيديوهات لشاب ادعى أنه المهدي المنتظر، وطلب من المسلمين “التكبيس” على تطبيق الفيديوهات القصيرة "تيك توك" لإقناعهم بأفكاره.

يزعم رؤيته للرسول وأنه ”المهدي المنتظر”

البداية عندما رصد رجال الأمن مقاطع فيديو “تيك توك“ يظهر فيها شاب يمسك بمصحف ويزعم رؤيته للرسول وأنه ”المهدي المنتظر”، ويطالب المسلمين وخصصوا المصريين منهم باتباعه.

وأثارت مقاطع الفيديو استياء المواطنين مطالبين أجهزة الأمن بالقبض على الشاب لإساءته للدين.

تدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الفيديوهات المتعلقة بشخص يدعي أنة الإمام المهدي المنتظر والخليفة الذي اختارة الله ليكون المهدي المنتظر عبر برنامج «تيك توك» ويطلب من متابعية التفاعل مع محتواه« بالتكبيس»  لتحقيق صدق ادعاءاته.

وقال في أحد الفيديوهات إنه الإمام المهدي وإنه يمثل الحق وإنه خليفة الله على الأرض ويطالب من المشاهدين تصديق  ادعاءاته،مشيرًا إلى أن أي شخص يشكك في ادعاءاته سيتأكد من صدقها مع مرور الوقت،معلقًا: اللهم ما بلغت اللهم فشهد معكم خليفة الله في الأرض وحفيد اشرف الخلق المصطفي محمد رسول الله.

وأوضح  أنه لن يكشف عن تفاصيل إضافية عن  نفسه إلا بأمر الله مما أثار موجة من الاستهزاء لدى الكثيرين.

وتابع: معاكم المهدي الحق الحق أمام عينكم وأنا خليفة الله المهدي واللي مش مصدق هخليه يقولى أنت على حق وأنا هثبت لكم والله لا أخاطبكم ولا أراسلكم إلا من خلال الله ومن رفع السماء عن الأرض بغير عمد.

يدعي أنه "خاتم النبوة"

تشير ردود الفعل من بعض المتابعين إلى أن هناك من يصدق ادعاءات هذا الشخص، حيث يتم التفاعل مع مقاطع الفيديو الخاصة به بشكل نشط،ومن ناحية أخرى، ينتقد آخرون هذا الأمر، مشيرين إلى أن تصديق البعض لمثل هذه الادعاءات غير مبرر.

و في إحدى المنشورات على "فيسبوك"، تم التعبير من المتابعين عن الاستياء من بعض الأشخاص الذين يصدقون هذا الشخص ويضغطون على "تيك توك" للتفاعل مع الفيديوهات التي ينشرها، بينما يطالبهم بالضغط على مقاطع الفيديو لمشاهدته وهو يظهر ما يدعي أنه "خاتم النبوة".