رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس مدينة إسنا يتابع مستجدات أعمال مشروعات المرافق جنوب الأقصر

اجتماع رئيس مدينة
اجتماع رئيس مدينة إسنا

أجرى الدكتور محمد رزق رئيس مركز ومدينة إسنا في الأقصر، الاجتماع الأسبوعي، بعدد من القيادات التنفيذية بالمركز جنوب الأقصر، وذلك للتنسيق والوقوف علي اخر مستجدات مشروعات المرافق، وسرعة تشغيل المشروعات الخدمية التي تم الانتهاء منها للتسهيل على المواطنين ضمن مبادرة حياة كريمة بمركز اسنا في الأقصر.
 

إزالة المعوقات وإيجاد الحلول السريعة

وأوضح رئيس مجلس مدينة إسنا في الأقصر، أن الاجتماع تناول نسب التنفيذ والمعوقات والمشاكل التى تخص جميع المرافق ومحاولة ايجاد حلول لها، مشيرًا أنه في نهاية اللقاء وجه بضرورة تلاشي ملاحظات مركز شباب النمسا.

ووشدد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة اسنا، على ضرورة حل مشكلة توصيل مرفق الكهرباء لمبنى وحدة التضامن الاجتماعي بالزنيقة  وذلك بالتنسيق بين هندسة كهرباء اصفون وجهاز التعمير فى موعد اقصاه 15 يوما

الاستعدادات لبدء العام الدراسي

ووجه رئيس المركز بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد، جميع المرافق اتخاذ الاجراءات اللازمة نحو تغطية جميع المطابق والغرف المكشوفة بجميع الشوارع خاصة الشوارع المؤدية إلى المدارس حفاظا على الارواح.

وأهاب الدكتور محمد رزق، علي مسئولى المرافق بالتنسيق والعمل على سرعة إنهاء الأعمال بطريق طراد النيل بقرية النجوع والطريق امام مجمع الخدمات الحكومية بقرية العضايمة وطريق مدخل قرية الحلة تمهيدا لرصفهم.

 

المبادرة الرئاسية حياة كريمة

 

وأشار رئيس مدينة إسنا جنوب الأقصر، إلي أنه يأتي ذلك فى إطار المبادرة الرئاسية لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية  ضمن المشروع القومي لتطوير 1500  قرية على مستوى الجمهورية "حياة كريمة" وبناءا على توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر.

وجاء ذلك اللقاء بحضور عبد الرحيم طايع نائب رئيس المدينة، والمهندس ضاحى عبده مدير التخطيط بالمركز، مسئولى كلا من  شركة مياه الشرب والصرف الصحي وشركة الغاز وهيئة القومية لمياه الشرب وشركة الاتصالات وشركة الكهرباء ومسئول الجهاز المركزي للتعمير.

ومن جانبه أكد المهندس عبد المطلب عماره، محافظ الأقصر، على أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" من أهم المشروعات القومية الكبرى التي توليها الدولة اهتمامًا كبيرا في ظل توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرًا إلى ضرورة سرعة الانتهاء من تشغيل كافة المشروعات ضمن المرحلة الأولى بالمبادرة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بكافة القطاعات الخدمية.