رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كشف غموض مقتل سائق والعثور على جثته أعلى طريق بالنزهة

ضبط المتهمين يقتل
ضبط المتهمين يقتل سائق بالنزهة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، برئاسة اللواء طارق راشد مدير أمن القاهرة، في كشف غموض مقتل سائق والعثور على جثته أعلى طريق بدائرة قسم شرطة النزهة، وتبيّن أن 6 أشخاص وراء ارتكاب الجريمة، وسرق مبالغ مالية منه وسيارته، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطهم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

العثور على جثة شخص أعلى طريق بالنزهة 

في البداية تلقى اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة النزهة، يفيد بورود بلاغًا لضباط مباحث القسم بالعثور على جثة شخص ملقى أعلى طريق بدائرة قسم شرطة النزهة.

وفور ورود البلاغ لضباط مباحث قسم شرطة النزهة، تحركت قوة أمنية من وحدة مباحث القسم برئاسة المقدم رئيس المباحث إلى المكان، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، وجود جثة شخص، وبمناظرة الجثة تبيّن وجود عدة إصابات بأماكن مختلفة بأنحاء الجسم، تم نقل الجثة إلى المشرحة، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

ومن جانبه وجه اللواء طارق راشد مدير أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وضباط مباحث قسم شرطة النزهة، لكشف غموض الحادث.

وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الحديثة، توصلت جهود فريق البحث إلى أن 6 أشخاص وراء إرتكاب الجريمة، حيث قام أحدهم باستدراج المجني عليه الذي يعمل سائق عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بحجة تمكنه من تغير عملات اجنبيه مفك الضحية، فقام باستدراج المجني عليه إلى أحد المناطق.

وأضافت التحريات عقب وصول المجني عليه المكان حضر باقي المتهمين عددهم 5 أشخاص، حيث كانوا يستقلون سيارة ميكروباص، وقاموا بالاستيلاء على المبالغ المالية  التي كانت بحوزته.

وتابعت التحريات بأن المتهمين اصطحبوا المجني عليه في الميكروباص، وأثناء سيرهم على الطريق قاموا بالقاءه ليصاب بامكان متفرقة بأنحاء الجسم، فارق على إثرها الحياة، وفروا هاربين.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبطهم والسيارة المستخدمة في الواقعة وسيارة المجني عليه المستولى عليها.

حُرر محضر بالواقعة، وأتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.