رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خبر سار للعاملين بالدولة بشأن مرتب شهر سبتمر.. تفاصيل

صورة توضيحية
صورة توضيحية

في خبر سار لموظفي الجهاز الإداري بالدولة، قررت وزارة المالية تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، بداية  من يوم 22 سبتمبر، بديلًا عن الموعد المعتاد الذي كان مقررًا في يوم 26 من الشهر نفسه لصرف مرتبات شهر سبتمبر 2024.

 ومن المقرر أن يمتد صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 لخمسة أيام، حيث تنتهي يوم 27 سبتمبر، حيث يأتى ذلك فى إطار تبكير صرف مرتبات شهر سبتمبر.

تبكير موعد صرف مرتبات سبتمبر 2024

وتأتي هذه الخطوة من جانب وزارة المالية لتبكير موعد صرف مرتبات سبتمبر 2024، بهدف تسهيل الأمور على الموظفين وضمان حصولهم على رواتبهم في وقت مبكر. 

حددت وزارة المالية جدول مواعيد صرف مرتبات سبتمبر 2024،حيث جاءت كالتالى:

يوم الأحد 22 سبتمبر للعاملين في الوزارات التالية:

«مجلس النواب، مجلس الأمن القومي، الجهاز المركزي للمحاسبات، المجلس القومي لحقوق الإنسان، المجلس الأعلى للصحافة، الأمانة العامة لمجلس الدفاع الوطني، المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التموين والتجارة الداخلية، القوى العاملة، الإسكان والمرافق، التضامن الاجتماعي، مديريات الطرق والنقل».

 يوم 23 سبتمبر للموظفين في الوزارات الآتية:

«التعليم العالي، التنمية المحلية، العدل، الكهرباء، التخطيط، الاستثمار، التعاون الدولي، التربية والتعليم، الزراعة، الخارجية، الشباب والرياضة، والمالية، المحكمة الدستورية العليا، الأزهر، دار الإفتاء المصرية، هيئة النيابة الإدارية، الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، هيئة قضايا الدولة، مجلس الوزراء، النيابة العامة، اللجنة العليا للانتخابات»، على أن يتم صرف مرتبات سبتمبر 2024، للمتخلفين عن المواعيد المحددة وفقًا لكل وزارة يكون في أيام: «24-25-26» من الشهر ذاته.