رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بنسبة 98%.. الأقصر تحقق أعلى معدل في منظومة الشكاوى الحكومية بالوزراء

محافظ الأقصر
محافظ الأقصر

كشف المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، اليوم الأحد، عن تحقيق محافظة الأقصر معدل إنجاز بنسبة 98% بمنظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء خلال شهر أغسطس الماضي من نفس العام، لتُصبح بذلك محافظة الأقصر من أفضل الجهات التابعة لمنظومة الشكاوى الحكومية المُوحدة بمجلس الوزراء.

الأقصر تحقق أعلى معدل بمنظومة الشكاوى

وأضاف محافظ الأقصر أن المنظومة تتلقى كافة شكاوى المواطنين للعمل على حلها ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم، مؤكدًا على الاستمرار في إلتزام كافة الجهات التنفيذية بالتفاعل مع شكاوى المواطنين في مختلف القطاعات وعقد لقاءات معهم بصفة دورية لتوطيد جسور التواصل بين الحكومة والمواطنين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكد محافظ الأقصر علي أهمية الدور الذي تؤديه منظومة الشكاوى في تحقيق تواصل مجتمعي فعال مع كافة الشرائح، ذلك التزامًا بتوجيهات القيادة السياسية بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين؛ لضمان وصول عوائد الخطط التنموية والمشروعات والمبادرات المتنوعة والبرامج لجميع الشرائح المستهدف استفادتها بالمستوى المناسب.

تيسير سبل التواصل مع المواطنين

وشدد المهندس عبد المطلب عماره، على ضرورة تكثيف العمل من أجل تيسير سُبل تواصُل المواطن مع الحكومة، ومضاعفة الجهود المبذولة في تلقي شكاوى واستغاثات المواطنين ورصدها والتصدّي لأسبابها، وسرعة العمل على حلها.

جدير بالذكر أنه يتم تلقى الشكاوى من خلال منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة www.shakwa.eg
أو من خلال الخط الساخن 16528 أو عن طريق مكتب خدمة المواطنين بديوان المحافظة للتيسير على المواطنين في وصول صوتهم وشكواهم بكل الطرق التي تناسبهم وضمان وصول شكواهم بسهولة والتفاعل مع المسئولين لحلها بأسرع وقت