رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رابط وتفاصيل المشاركة بمسابقة «نجم الجامعة» لطلاب جامعة طنطا

رابط وضوابط المشاركة
رابط وضوابط المشاركة بالمسابقة الأدبية لطلاب جامعة طنطا

يهتم قطاع كبير من طلاب جامعة طنطا بالمسابقات التي تطلقها الجامعة بين الحين والآخر في مختلف التخصصات، بالتزامن مع إعلان الجامعة عن إطلاق أول مسابقة أدبية تحمل اسم «نجم الجامعة»، ويتساءل الطلاب عن تفاصيل ورابط المشاركة بها.

واستكمالًا لسلسلة الأخبار والتقارير الخدمية التي تقدمها «النبأ الوطني» للطلاب والخريجين ومنتسبي مجتمعي التعليم العالي والبحث العلمي، نُجيب عن جميع تساؤلات الطلاب، وننشر تفاصيل ورابط الاشتراك بالمُسابقة، وفقًا لما حددته الجامعة.

مجالات وضوابط المشاركة بالمسابقة الأدبية لطلاب جامعة طنطا

أعلنت إدارة النشاط الثقافي بالإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة طنطا، عن إقامة مسابقة بعنوان «نجم الجامعة»، في المجالات الأدبية، وأفضل فيديو Online، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد حسين القائم بعمل رئيس الجامعة، وإشراف دكتور محمد القصير مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب، والشاعر مصطفى منصور مدير إدارة النشاط الثقافي.

وبحسب الجامعة تضم المسابقة أكثر من مجال، على النحو التالي:

  • الشعر «فصحى وعامي».
  • القصة القصيرة لا تزيد عن 1500 كلمة بنط 16.
  • الرواية لا تقل عن 70 صفحة بنط 20، والعنوان بنط 22 على أن يكون موضوع المسابقة مفتوح.
  • أحسن فيديو في التراث الشعبي أو الحرف البيئية، ومدة الفيديو من ثلاث إلى خمس دقائق، على أن يكون العمل المُقدم إبداعًا أصيلًا للطالب، ومن إبداعه الشخصي، وغير منقول.

رابط وموعد التقديم بالمسابقة

وأوضح مدير الإدارة العامة لرعاية الطلاب بـ جامعة طنطا، الدكتور محمد القصير، أن آخر موعد للتسجيل بالمسابقة يوم 15 سبتمبر على أن يتم تحكيم المسابقة اعتبارًا من 20 من الشهر ذاته في حضور الطلاب، مُشيرًا إلى أن الجامعة خصصت فورم لتسجيل الطلاب الراغبين في المشاركة بالمسابقة: هنا