رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«النبأ» يكشف تفاصيل حريق مبنى إدارة إسنا التعليمية جنوب الأقصر

الحريق
الحريق

كشف مصدر بمديرية التربية والتعليم في محافظة الأقصر، اليوم الجمعة، لـ "النبأ الوطني"، عن تفاصيل حادث اندلاع حريق في مبنى الإدارة التعليمية في إسنا جنوب محافظة الأقصر، وحجم الخسائر الناتجة عن الحريق.

تفاصيل حريق مبنى إدارة إسنا التعليمية

وأوضح المصدر، أن مديرية التعليم في الأقصر، تلقت إخطارًا بنشوب حريق هائل في المبنى الإداري لمنطقة إسنا التعليمية، مشيرًا إلى أنه تم التعامل مع البلاغ وإخطار الجهات المعنية، حيث سيطرت قوات الحماية المدنية على الحريق قبل الامتداد للمناطق المجاورة والمكاتب الإدارية بالمبنى.

وأكد مصدر مديرية تعليم الأقصر، أن الحريق لم يلحق أضرارا في الأرواح البشرية، لا سيما أن المبنى وقت وقوع الحريق كان خاليا من الموظفين نظرًا للعطلة الرسمية، مشيرًا إلى أن الخسائر انحصرت في مخزن ملحق بالإدارة يضم عددًا من الأسّرة الخاصة بالاستراحات وبعض الأثاث المتهالك.

فتح تحقيق للوقوف على أسباب الحريق

وأشار المصدر، إلى أنه سوف يتم تشكيل لجنة بالتعاون مع الجهات المعنية للوقوف على معرفة الأسباب التي أدت إلى وقوع الحريق، وفتح تحقيق موسع بشأن الواقعة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الحوادث.

اندلاع حريق في مبنى إدارة إسنا التعليمية

وكانت قوات الحماية المدنية، قد سيطرت على حريق بمنى إدارة إسنا التعليمية جنوب محافظة الأقصر، ظهر اليوم الجمعة، دون وقوع خسائر في الأرواح البشرية، وتم الدفع بسيارات المطافئ للسيطرة على الحريق، وعمل محضر بالواقعة.

وتم عمل محضر بالواقعة وجارى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث  انتداب المعمل الجنائي لفحص وبيان أسباب الحريق وحصر الخسائر والتلفيات.

Screenshot_٢٠٢٤٠٩١٣-١٩١٠٠٥_2
Screenshot_٢٠٢٤٠٩١٣-١٩٠٩١٢_2
Screenshot_٢٠٢٤٠٩١٣-١٩٠٩١٢_1
Screenshot_٢٠٢٤٠٩١٣-١٩٠٨٤٤_2
Screenshot_٢٠٢٤٠٩١٣-١٩٠٨٤٤_1