رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إعلان وظائف الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات.. الشروط والتخصصات المطلوبة

وظائف
وظائف

أعلنت الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات عن حاجتها لشغل 155 وظيفة مختلفة، في عدة تخصصات، علمًا بأن الطلبات يجب أن يكون مرفق بها السيرة الذاتية وترسل على البريد الإلكتروني خلال مدة 30 يوم على [email protected].

وأضافت الهيئة المصرية للمعارض والمؤتمرات، أن لا تقل خبرات المتقدمين لشغل الوظائف عن ثلاث سنوات وذلك عن طريق الندب أو الاعارة.

التخصصات المطلوبة في الهيئة المصرية للمعارض

 وأوضحت هيئة المعارض، أن التخصصات المطلوبة هي: 25 مهندس موزعة بين مهندس كهرباء وميكانيكا وانشائي ومعماري وإلكترونيات.

وتابعت: أن من التخصصات المطلوبة عدد 4 أخصائي ديكور وأعمال فنية، و6 محاسبين، و4 مراجع، وعدد 7 باحث شئون عارضين.

كما تطلب هيئة المعارض، عدد 10 باحث تسويق، و4 باحث مخازن ومشتريات، و4 باحث شئون عاملين، وباحث تنظيم وإدارة، واخصائي تخطيط، وباحث تدريب.

وذكرت هيئة المعارض والمؤتمرات، أن ضمن قائمة الوظائف المطلوبة باحث علاقات عامة خريج كليه الإعلام، و16 أخصائي تشغيل حاسب آلي.

وتابعت أن القائمة تضم أيضا 12 فني كهرباء، و4 فني إلكترونيات و12 فني ميكانيكا، و4 فني تجارة، و4 فني ديكور، و6 كاتب سكرتارية، و10 سائقين، و6 فني سباك، و10 معاون خدمة.

المستندات المطلوبة للتقديم بوظائف الهيئة المصرية للمعارض

وأوضحت أن يجب أن يرفق بالطلب عدة بيانات أبرزها تاريخ الميلاد، والمؤهل الدراسي، وسنة التخرج، والموقف من التجنيد، وتاريخ التعيين والدورات التدريبية.

وذكرت الهيئة المصرية للمعارض، أن الطلبات ترسل مرفق بها السيرة الذاتية على البريد الاكتروني خلال مدة ٣٠ يوم على [email protected].