رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع طفل غرقا في مياه الترعة أثناء لهوه بالأقصر

تعبيرية
تعبيرية

لقي طفل مصرعه، اليوم السبت، غرقًا في ترعة قرية الضبعية غرب الأقصر، أثناء لهوه بمفرده على شاطي الترعة، وتم محضر بالواقعة ونقل جثمانه إلى مستشفى أرمنت المركزي في الأقصر.

مصرع طفل غرقًا في الأقصر

تعود أحداث الواقعة بتلقي اللواء محمد الصاوى مدير أمن الأقصر ومساعد وزير الداخلية إخطارًا من مأمور قسم شرطة أرمنت غرب الأقصر، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بتغيب أحد الأطفال في العقد الأول من العمر عن المنزل، وعقب البحث وجد جثة هامدة في ترعة القرية مفارق الحياة.

تغيب عن المنزل قبل وفاته

وعقب ورود البلاغ كثفت قوات الأمن جهودها، وشكل فريق بحث جنائي من قسم شرطة أرمنت، وبمراجعة كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة تبين غرق الطفل في ترعة القرية أمام منزله.

تفاصيل مصرع طفل غرقًا في الأقصر

وعلى الفور انتقلت شرطة المسطحات المائية إلي مكان الواقعة، وعقب البحث تمكن من انتشال جثة الطفل من ترعة قرية الاقالتة والتى تبعد عن موقع البلاغ عدة الكيلو مترات، حيث جرفته المياه إلى القرية المجاورة، وبالفحص تبيّن أثناء لهو طفل يدعى "ع. ح" يبلغ من العمر عام ونصف مقيم بمنطقة بنجع أبو كلبة بقرية الضبعية التابعة لمركز ومدينة القرنة غرب الأقصر.

تم نقل جثة الطفل إلى مستشفى أرمنت المركزي غرب محافظة الأقصر، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى إخطار النيابة العامة للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية ومباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.