رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدف نظيف

سقوط ليفربول بمشاركة صلاح وريمونتادا مانشستر سيتي وفوز مانشستر يونايتد

صلاح
صلاح


 

 

سقط  ليفربول، بمشاركة لاعبنا المصري محمد صلاح، فى فخ الهزيمة  رد أمام نوتنجهام فورست، بهدف نظيف، في لقاء الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي والتي أقيمت على ملعب الريدز  باستاد الأنفيلد عصر اليوم السبت.

 

ليفربول يسقط بمشاركة صلاح أمام نوتنجهام فورست

 

انتهى الشوط الأول الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف رغم محاولة دياز في العارضة وتسديدة ماك أليستر التي تصدى لها سيلس بينما لم يتملك نوتنجهام حتى تسديدة واحدة على المرمى لنخرج من شوط سلبي لم يشهد الكثير من الإثارة المتوقعة. وباغت نوتنجهام أصحاب الدار مع الدقيقة 72 من عمر الشوط الثاني من هجمة مرتدة بعدما غير إيلانجا اللعب للطرف الأيسر لدى هودسون أودوي الذي استلم الكرة واقترب من منطقة الحمر ثم سددها في الشباك ليعلن تقدم عكس المتوقع للضيوف.وفشل ليفربول في خطف التعادل ليتعثر بهزيمة غير متوقعة أبقت على الحمر في المركز الثاني برصيد تسع نقاط بينما قفز نوتنجهام فورست للمركز الرابع بالوصول للنقطة الثامنة في صراع الدوري الإنجليزي.

هالاند 

 

هالاند يقود مانشستر سيتي إلى الريمونتادا

 

 

فاز مانشستر سيتي على نظيره برينتفورد بهدفين مقابل هدف بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 


ورغم تقدم برينتفورد بالهدف الأول عن طريق ويسا بالدقيقة الأولى إلا أن هالاند سجل هدفين متتاليين.

وكان قد بدأ لاعب الوسط الألماني إلكاي جوندوجان في التشكيلة الأساسية للسيتزنز، وذلك للمرة الأولى منذ عودته للفريق السماوي هذا الصيف.تشكيل مانشستر سيتي ضد برينتفورد حراسة المرمى: إيدرسون
الدفاع: ووكر - ستونز - أكانجي - لويس
الوسط: جوندوجان - كوفاسيتش - دي بروين
الهجوم: جريليش - هالاند - سافينيو.

مانشستر يونايتد يستعيد ذاكرة الانتصارات بفوز عريض

 

استعاد مانشستر يونايتد انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تغلبه على مضيفه  ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، السبت، على ملعب "سانت ماري" معقل القديسين، في افتتاح الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-25.

ساوثهامبتون ضد مان يونايتد أهدر كاميرون أرتشر لاعب ساوثهامبتون فرصة تسجيل الهدف الأول لفريقه، بعدما أضاع ركلة جزاء تصدى لها أونانا، حارس مانشستر يونايتد في الدقيقة 33.
ونجح المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت في تسجيل هدف اليونايتد الأول في الدقيقة 35، من ضربة رأسية سكنت على يمين حارس ساوثهامبتون، وهو أول أهدافه بقميص الشياطين الحمر.
وأضاف ماركوس راشفورد ثاني أهداف مانشستر يونايتد في الدقيقة 41 من زمن اللقاء.
وفي الشوط الثاني، تعرض جاك ستيفنس لاعب فريق ساوثهامبتون للطرد في الدقيقة 79 من زمن اللقاء. 
وأختتم جارناتشو، ثلاثية مانشستر يونايتد، في الدقيقة السادسة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 
ورفع مانشستر يونايتد، رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما بقى ساوثهامبتون دون رصيد من النقاط. 
وكان اليونايتد قد خسر أخر مباراتين في البريميرليج، أمام كل من برايتون 2 - 1 وليفربول 3 - 0.