رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ياسمين صبري تخوض موسم رمضان 2025 بمسلسل "ضل حيطة".. اعرف التفاصيل

ياسمين صبري
ياسمين صبري

تخوض النجمة ياسمين صبري موسم رمضان 2025، بمسلسل جديد يحمل اسم "ضل حيطة"، وذلك بعد أن قدمت في شهر رمضان الماضي 2024 مسلسل رحيل، مع مجموعة كبيرة من النجوم.

ياسمين صبري

مسلسل ياسمين صبري في رمضان 2025، هو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم، وجارى اختيار باقى فريق عمل المسلسل.

يشار إلى أن ياسمين صبرى عرض لها مؤخرًا في السينمات فيلم أبو نسب الذي جمعها بالنجم محمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، وشارك في بطولة الفيلم ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، حاتم صلاح وضيفا الشرف، ماجد المصرى، وشيكو والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

وعلى الجانب الآخر، شاركت المنتجة مها سليم في رمضان الماضي بمسلسلين الأول هو "نعمة الأفوكاتو" بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، عماد زيادة، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

والثاني هو مسلسل كوبرا، للنجم محمد إمام، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم مثل منة فضالي،محمد ثروت، كزبره، مجدي كامل، أيمن عزب، صفاء الطوخي، وغيرهم من النجوم، وهو من إخراج أحمد شفيق.