رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيمان العاصي تبحث عن زوجها.. شاهد مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى

إيمان العاصي
إيمان العاصي

تفاعل العديد من المشاهدين مع أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى للنجمة إيمان العاصي، التي تم عرضها مساء اليوم على شاشة قناة on، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء. 

مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى 

وشهدت أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى، العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، من أهمها إختفاء زوج إيمان العاصي دون علمها، حيث أنها منذ أن فاقت من النوم لم تجده في المنزل أو في مكان عمله.

إيمان العاصي تبحث عن زوجها

وظلت إيمان العاصي تبحث عن زوجها طوال أحداث مسلسل برغم القانون الحلقة الأولى، حتى أنها قامت بإبلاغ الشرطة عن إختفائه، ثم جاء لها بلاغ بأنهم وجدوا جثة متشابهة لموصفات زوجها، وبعد أن ذهبت حتى تتعرف عليها وهي في حالة إنهيار لم تجده زوجها.

وعقب عودتها إلى المنزل وجدت بالدولاب ظرف فيه بعضا من الأموال، وورقة تركها لها زوجها، مكتوب فيها أن تسدد ديونه وأن تنساه ولم تبحث عنه، وانتهت الحلقة الأولى من مسلسل برغم القانون على ذلك.

يشار إلى أنه يعرض مسلسل برغم القانون،  يوميا على شاشة قناة “on”، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، كما يعرض المسلسل على قناة “on drama” في تمام العاشرة مساء. 

مسلسل برغم القانون، مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته مع إيمان العاصي كلا من النجوم هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.