رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس سقوط «أرى» قبل إغراق أسوان بـ«الحشيش والبودرة»

النقيب محمود الشحيمى
النقيب محمود الشحيمى

سددت وحدة مباحث قسم شرطة أول أسوان، واحدة من أقوى الضربات الموجعة، حيث نجحت فى سقوط تاجر مخدرات مشهور بـ«أرى» بحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش والبودرة قبل توزيعها على المتعاطين.

كواليس سقوط «أرى» قبل إغراق أسوان بـ«الحشيش والبودرة»

البداية وردت مكالمة هاتفية للنقيب محمود الشحيمى، معاون المباحث عن قسم شرطة أول أسوان، من أحد المصادر السرية، تفيد عن باعتزام تاجر مخدرات مشهور بـ«أرى» ويقيم فى منطقة «الشونة»، توزيع وترويج كمية كبيرة من الحشيش والبودرة فى عدد من المناطق الحيوية بمدينة أسوان.

بالتحريات السرية التى أجراها «الشحيمى» تبين إيجابية المعلومة، كما تبين أن المذكور يبلغ عمره 30 سنة، ورغم صغر سنه لكنه يعد العقل المدبر بين ملوك الصنف وذاع صيته فى الآونة الأخيرة فى بيع السموم وأعمال الفوضى عن طريق الاستعراض بالسلاح النارى، بالإضافة إلى قيامه بتسريح الصبية ويصل عدد هم ما يقرب من 40 طفلًا لتوزيع المخدرات على المدمنين.

بعرض التفاصيل برمتها على العميد «محسن شربت»، رئيس المباحث عن مديرية أمن أسوان، وما أسفرت عنه التحريات السرية، أمر بسرعة ضبط المذكور وتطهير العناصر المنطقة من أفعاله الآثمة وحماية الشباب من لعنة الإدمان.

وبتقنين الأوضاع القانونية، خرجت حملة قوة أمنية من مباحث قسم أول، برئاسة النقيب محمود الشحيمى، وبعمل كمين حول مكان تواجد المتهم، أسفر عن ضبطه متلبسًا بحوزته حوالى 5 طرب حشيش وكمية من مسحوق البودرة.

وتم اقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته أمام العميد محسن شربت، أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، كما تم تحرير المحضر اللازم وجرى عرضه على النيابة العامة والتى أصدرت قرارًا بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.