رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة شاب في ظروف غامضة بالأقصر

تعبيرية
تعبيرية

عثر أهالي الأقصر، اليوم الإثنين، علي على جثة شاب في العقد الثاني من عمره، أسفل كومة تراب في ظروف غامضة، بمنطقة الطود جنوب محافظة الأقصر، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الكرنك الدولي في الأقصر، وعمل محضر بالواقعة.

العثور على جثة شاب

تبدأ أحداث الواقعة بتلقي اللواء محمد الصاوى مدير أمن الأقصر ومساعد وزير الداخلية إخطارًا من مأمور قسم الشرطة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بـ العثور على جثة شاب أسفل كومة تراب علي طريق عزبة سيدنا التابعة لمركز الطود  جنوب الأقصر.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الأقصر، إلى مكان الواقعة وعقب الفحص والمعاينة تبيّن وفاة شاب يدعي "م. ش. أ" يبلغ من العمر 28 عاما مقيم بناحية القرنة غرب الأقصر، ملقي أسفل كومة تراب جثة هامدة.

فريق بحث جنائي لكشف غموض الواقعة 

تم تشكيل فريق بحث جنائي من إدارة البحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، لكشف ملابسات الحادث، وتم وضع الأكمنة الثابتة والمتحركة ومراجعة كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، والتأكد من وجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الكرنك الدولي التابعة لهيئة الرعاية الصحية في الأقصر، وحرر محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.