رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كواليس إضرام النيران بمصنع ملابس الطالبية على يد ملثمين في الجيزة

حريق مصنع ملابس الطالبية
حريق مصنع ملابس الطالبية في الجيزة

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات واقعة إضرام النيران بمصنع ملابس في الطالبية، وتبين وجود شبهة جنائية تم تحديد وضبط مرتكبا الواقعة.

ملثمان وراء حريق مصنع ملابس في الطالبية

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الطالبية بمديرية أمن الجيزة من (مالك مصنع ملابس "غير مرخص") بنشوب حريق بالمصنع " ملكه" ومشاهدة الأهالى لشخصان مجهولان ملثمان يقومان بإلقاء زجاجات "مولوتوف" على المصنع ولإذا بالهرب مما أدى إلى حدوث تلفيات بالمصنع وبعض المعدات.

وتوصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من خلال الفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات وتتبع تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع البلاغ، إلى تحديد وضبط مرتكبي الواقعة (عامل سابق بالمصنع، وعاطل).

وبمواجهتهما اعترف المتهمان أمام الأجهزة الأمنية بمديرية  أمن الجيزة، بارتكاب الواقعة لسابقة عمل أحدهما بالمصنع وطرده منه فقام بالإتفاق مع الثانى على ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقتل موظف داخل مسكنه في حدائق أكتوبر

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات واقعة مقتل موظف بالمعاش داخل مسكنه في منطقة حدائق أكتوبر، تم تحديد وضبط مرتكبى الواقعة، وأدلى المتهمين باعترافات مثيرة في الجريمة.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة حدائق أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة (موظف بالمعاش - مقيم بدائرة القسم) داخل إحدى الغرف بمسكنه بدائرة القسم مقيد وعدم وجود الهاتف المحمول الخاص به.

وتوصلت الأجهزةة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من خلال الفحص إلى تحديد وضبط مرتكبى الواقعة (شخصين "لأحدهما معلومات جنائية").

وبمواجهتهما اعترف المتهمان أمام الأجهزة الأمنية بمديرية امن الجيزة، بارتكابهما الواقعة، وقرر أحدهما بتعرفه على المجنى عليه منذ فترة فاختمر فى ذهنه سرقته، وفي سبيل ذلك استعان بالمتهم الثانى ودخلا إلى مسكن المجنى عليه وتعديا عليه وكتما أنفاسه خشية إفتضاح أمرهما إلا أنه توفى.

وأضاف المتهمان أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بقيامهما عقب ذلك بالاستيلاء على (هاتف محمول – شاشة تلفاز – الفيزا كارد) ولإذا بالهرب"، وتم بإرشادهما ضبط ( الهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه – هاتف محمول قاما بشرائه من متحصلات الواقعة – شاشة التلفاز – جزء من المبلغ المالى المستولى عليه من الفيزا كارد)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.