رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تيليس: النصر يتخبط إداريًا وهذا هو دور رونالدو في اتخاذ القرارات

أليكس تيليس ورونالدو
أليكس تيليس ورونالدو

تحدث الظهير الأيسر البرازيلى أليكس تيليس، لاعب بوتافوجو الحالى والنصر السعودى السابق، عن الكواليس التي صاحبت رحيله عن صفوف "العالمي" والعودة للدورى فى بلاده.

وكشف تيليس عن كواليس عمله برحيله عن النصر أثناء "عطلته"، مشيرًا للتخبط الكبير فى إدارة الأمور بالنادى السعودى.

تيليس: أخبرونى فى عطلتي الصيفية برحيلي عن النصر

 

وقال البرازيلى أليكس تيليس فى تصريحات نشرتها جريدة "الرياضية السعودية":" عرفت برحيلى عن النصر فى آخر ساعات من فترة الانتقالات الصيفية بأوروبا وكنت مع زوجتى فى عطلة، بعدما أبلغنى النادى بالاستغناء عن خدماتى لتسجيل لاعب آخر".

وأضاف تيليس:" فى البداية تواصلت مع مسئول فى الإدارة وأخبرنى بإستمرارى بشكل طبيعى مع الفريق فى الموسم الجديد "الحالى"،  لكنهم إضطروا لاتخاذ قرار حول اللاعبين الأجانب وتم اختيارى من أجل الرحيل وكان على الإنصياع لذلك وفسخت عقدى".

عن دور كريستيانو مع إدارة الفريق قال: "رونالدو يتدخل فى القرارات الكبيرة داخل النصر، لأن الإدارة تقدره بشكل مهول بحكم تجربته الكبيرة فى أوروبا وفى اللعبة بشكل عام، حينما يقول رونالدو شيئًا فالجميع فى النصر يضع ما يقوله نصب أعينهم وفى اعتبارهم".

وأكمل:" تحدث معى كريستيانو رونالدو وشجعنى على القدوم إلى النصر من مانشستر يونايتد فى صيف 2023 وطلب منى التواصل معه حال حدوث أى عقبات لكن الأمور سارت على ما يرام". 

وأنهى أليكس تيليس حديثه:" لم أستطع رفض العرض السعودى وتمثيل النصر وأحسست بمسئولية أن ألعب بشكل جيد، بسبب كريستيانو رونالدو الذى فتح لى باب القدوم إلى السعودية".

وحصل البرازيلى أليكس تيليس على 6 ملايين دولار، نظير فسخ عقده مع نادى النصر السعودى.