رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم "عنب" في الإمارات (صور)

العرض الخاص لفيلم
العرض الخاص لفيلم عنب في الإمارات

احتفلت النجمة آيتن عامر بانطلاق فيلمها الجديد "عنب" في دور العرض السينمائية بعدد من الدول العربية.

سافرت آيتن عامر لحضور العرض الخاص لفيلم "عنب" المقام حاليًا بدولة الإمارات، وذلك بحضور صناع العمل، وحرص الجمهور الإماراتي بالتقاط الصور التذكارية مع "أيتن".

العرض الخاص لفيلم عنب في الإمارات 

وحضر عدد كبير من جمهور العرض الخاص الإماراتي، مما اضطرت شركة الإنتاج لفتح قاعة إضافية لاستيعاب باقي الحضور، الذي أشاد بالفيلم عقب مشاهدته والذي اتسم بالمواقف الكوميدية التي رسمت الابتسامة على وجوههم.

العرض الخاص لفيلم عنب في الإمارات 

شخصية آيتن عامر في فيلم عنب

تجسد آيتن عامر خلال فيلم "عنب" شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

العرض الخاص لفيلم عنب في الإمارات 

قصة فيلم عنب

تدور أحداث فيلم "عنب" في إطار كوميدي، عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم ويكشف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمي لنوعية الإثارة والتشويق في إطار كوميدي.

أبطال فيلم عنب

يشارك في بطولة فيلم "عنب": أيتن عامر، إسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، نور قدري، وتوني ماهر، محمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم، محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، حسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.