رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مكافحة المخدرات تضبط تجار الكيف قبل ترويج «شُحنة حشيش» في مايو

تجار المواد المخدرة
تجار المواد المخدرة بحوزته شحنة حشيش في مايو

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديريات أمن القاهرة، من ضبط عنصرين إجراميين لقيامهما بممارسة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة وعثر بحوزتهما كميات من مخدر الحشيش تزن (15 كجم) قبل ترويجها في منطقة مايو بالقاهرة.

ضبط 2 من العناصر الإجرامية الخطرة قبل ترويج مخدر الحشيش في 15 مايو

جاء ذلك بعدما صدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، نشاط (عنصرين إجراميين" لهما معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة 15 مايو بمديريات أمن القاهرة، لقيامهما بالاتجار الاتجار في المواد المخدرة، ويتخذان من دائرة القسم مسرحًا لترويج تجارتهما غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديريات أمن القاهرة، وأمكن ضبطهما، وعثر بحوزتهما على كميات من مخدر الحشيش تزن (15 كجم) قبل ترويجها على عملائهما في منطقة 15 مايو.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار في المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على عملية ترويجها.

أمن القاهرة يضبط السائق المتسبب في دهس أجنبي بشوارع قصر النيل

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط قائد سيارة المتسبب في مصرع شخص دهسًا تحت عجلات سيارته في منطقة قصر النيل.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة قصر النيل بمديرية أمن القاهرة، بقيام قائد سيارة بالاصطدام بأحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول" بدائرة القسم مما تسبب فى وفاته وفر هاربًا.

وتوصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من خلال الفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات إلى تحديد وضبط السيارة وقائدها (سائق- مقيم بمحافظة القليوبية).

وبمواجهته اعترف المتهم أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وعلل هروبه من مكان الحادث خشية ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.