رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليونيسيف يدرس احتياجات الأقصر بمجالات المياه والصرف الصحى (صور)

وفد منظمة الأمم المتحدة
وفد منظمة الأمم المتحدة

تفقد وفد منظمة الأمم المتحدة للطفولة "اليونيسيف، اليوم الخميس، عدد من قرى مراكز محافظة الأقصر، وذلك لدراسة احتياجاتها وتقديم كافة الدعم للقرى الاكثر احتياجًا، في محال مياة الشرب والصرف الصحي.

حيث التقي المهندس أحمد محمد رمضان رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الأقصر، بوفد المنظمة، وتم طرح وتبادل الأفكار لمشروعات المياه والصرف الصحى، خاصة في القري المحرومة من خدمات مياه الشرب والصرف الصحى.

رئيس مياه الأقصر يستقبل وفد اليونيسف

وأكد رئيس شركة مياه الأقصر، خلال لقاءه بوفد اليونيسيف، علي التزام شركة مياه الشرب والصرف الصحي في الأقصر، بتنفيذ مشروعات المبادرة الرئاسية «حياة كريمة»، التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والتى تلبى احتياجات المواطنين في القري الاكثر احتياجًا، من خلال تغطية خدمات مياه الشرب والصرف الصحى بنسبة 100%.

وأضاف رئيس الشركة القابضة لمياه الأقصر، أن الشركة تعمل علي مواصلة اعمال توصيل المياة للمنازل والالتزام بالجدول الزمني المحدد لإنهاء الأعمال وضرورة الالتزام بالمعايير والمواصفات القياسية بأعمال التنفيذ كافة والعمل على سرعة حل أية معوقات بالتنسيق مع الجهات المعنية.

اليونيسيف يجرى جولة تفقدية لقري الأقصر

وأشار المهندس محمد رمضان، إلى أنه قد تم الاتفاق بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر ومنظمة الإمم المتحده اليونيسيف علي تركيب قطع موفره في دورات المياه بمدارس مراكز الأقصر بهدف ترشيد إستهلاك المياه  إلى جانب تنظيم حملات  توعية بمدارس المحافظة.

كما أجرى وفد اليونيسيف جولة تفقدية لعدد من المنازل المستفيدة من المشروع "القرض الدوار" في مركز ومدينة أرمنت غرب الأقصر، حيث التقي بعدد من الأسر المستفيدة من مشروع توصيل المياه النقية.

FB_IMG_1726764267921
FB_IMG_1726764262534
FB_IMG_1726764277867
FB_IMG_1726764254178