رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيفا يخطر الأهلى بعقد جلسة طارئة ليلة السوبر الإفريقي أمام الزمالك

الإتحاد الدولى لكرة
الإتحاد الدولى لكرة القدم - النادى الأهلى

قرر الإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، التواصل مع النادى الأهلى بشكل مبكر لعقد جلسة مهمة وطارئة يوم الخميس المقبل بخصوص بطولة "الإنتركونتينينتال" والتى يشارك بها بطل إفريقيا.

وتم تحديد الجلسة قبل يوم واحد من مواجهة الزمالك فى بطولة كأس السوبر الإفريقى، والذى يقام على ملعب "المملكة أرينا" فى المملكة العربية السعودية.

وبحسب تقارير صحفية مساء اليوم السبت، فإن الإجتماع سيكون حول التنسيق للبطولة العالمية، بحيث ستكون الجلسة رسمية بعدما تلقت إدارة النادى الأهلى إخطارًا مسبقًا بذلك.

 

اجتماع بين إدارة الأهلى وفيفا ليلة مواجهة الزمالك

وتقرر عقد اجتماع فيفا مع مسئولى النادي الأهلى من خلال تقنية "فيديو كونفراس" ظهر الخميس المقبل، لمناقشة أمور خاصة بالبطولة العالمية، التى يشارك فيها المارد الأحمر.

وبحسب التقارير فإن النادى الأهلى لن يكون وحيدًا فى ذلك الإجتماع، حيث سيحضر ممثلين عن الإتحاد الإفريقى "الكاف"، وأيضًا مندوب عن النادى الفائز من مباراة العين الأماراتى وأوكلاند سيتى النيوزيلندى، خاصة فى ظل إنتظار المارد الأحمر الفائز من تلك المباراة.

وسيتم خلال اجتماع فيفا مع مسئولى الأهلى مناقشة بعض الأمور التسويقية وحقوق الأندية والإعلانات والرعاة لبطولة إنتركونتينينتال.

ومن المقرر أن يستضيف النادى الأهلى الفائز من لقاء العين وأوكلاند سيتى، يوم 29 أكتوبر فى ربع نهائى إنتركونتينينتال، التى تقام أدوارها النهائية فى قطر كما أعلن فيفا خلال الساعات الماضية فى بيان رسمى.