رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"مياه الأقصر" تكشف حقيقة انقطاع الخدمة عن المحافظة

تعبيرية
تعبيرية

كشفت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة الأقصر، ما يتناقله المواطنين من شائعات عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتى تحذر من إنقطاع المياه فى بعض مناطق في الأقصر.

حقيقة انقطاع مياه الشرب بالأقصر

وأوضح اللواء مهندس أحمد محمد رمضان رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى في الأقصر، أنه خلال الساعات الماضية تداولت بعض الأخبار المتعلقة بشأن إنقطاع مياة الشرب داخل محافظة الأقصر.

مياة الأقصر تنفي الشائعات المتداولة

وأكد رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحى في الأقصر، عدم صحة ما تم تداوله من اخبار كاذبة عن انقطاع المياة بعدد من المناطق بالأقصر، مؤكدًا أن محطات مياه الشرب تعمل بكامل طاقتها وهى تخضع لمتابعة مستمره ولا صحة للشائعات المتداوله.

وناشد رئيس شركة المياة، المواطنين في محافظة الأقصر بضرورة توخى الحذر من الشائعات والأخبار المضللة، مناشدًا المواطنين بنقل الخبر من المصادر الموثوقة والصفحة الرسمية للشركة، وغرفة عمليات الخط الساخن ١٢٥ والأرقام.

وأكد "رمضان" على أن الشركة تقدم الخدمة للمواطنين بمنتهى الشفافية، وفي حالة انقطاع المياه المفاجئ يتم توضيح ذلك وفق وسائل الإعلام الموثوق، كما يتم التنبيه في حالة إجراء إصلاحات تتسبب في إنقطاع المياه لفترة طويلة أو قصيرة.

تفقد لمحطات المياه والمنشآت في الأقصر

وفي سياق متصل، أجرى رئيس مجلس إدارة مياة الأقصر، جولة تفقدية لمحطة مياه المنشآت الشرطية بطاقه تصميمية ٥٠٠٠م٣ / يوم تنفيذ شركه مياه الشرب والصرف الصحي.

كما تفقد المهندس أحمد محمد رمضان، محطة معالجة الصرف الصحى بمنطقة الحبيل التابعة لمركز ومدينة البياضة شرق الأقصر، ومعمل الصرف الصحى، ووجه بضرورة بمتابعة سير العمل من خلال المتابعة الدورية، وذلك حفاظًا على إنتظام المحطة.

يأتي ذلك فى إطار المرور الميدانى ومتابعة سير العمل بمحطات مياة الشرب في محافظة الأقصر، وتفقد حاويات الترسيب الإبتدائى والنهائى والفلاتر الرملية ومنظومة الشبه والكلور. 

FB_IMG_1726954674238
FB_IMG_1726954669416
FB_IMG_1726954661790