رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برشلونة في مواجهة صعبة أمام فياريال في الليجا الإسبانية

برشلونة
برشلونة

يستعد فريق برشلونة لخوض مواجهة صعبة أمام نظيره فياريال في السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

يدخل برشلونة المباراة بهدف تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز صدارته في الليغا، كما يسعى لتجاوز آثار الهزيمة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا أمام موناكو، والتي جاءت في افتتاح مشواره بالبطولة القارية.

عمل هانز فليك، المدير الفني لبرشلونة، على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في المباراة السابقة، مستغلًا الأيام الماضية لإعادة ترتيب أوراق الفريق.

أما فياريال فيأمل في استغلال عامل الأرض والجماهير لتحقيق فوز مهم على برشلونة، خاصة أن الفريق يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري ويطمح لتعزيز مكانته في المربع الذهبي.

ستشهد المباراة منافسة مميزة بين البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، الذي سجل 4 أهداف حتى الآن، والإسباني أيوزي بيريز، مهاجم فياريال، الذي سجل 3 أهداف. 

يسعى كل منهما لمواصلة تسجيل الأهداف لتعزيز حظوظه في المنافسة على لقب هداف الدوري لهذا الموسم.

ويعد الفريقان من بين الأكثر تهديفًا في الدوري حتى الآن، حيث يتصدر برشلونة قائمة الفرق الأكثر تسجيلًا بـ17 هدفًا، بينما يأتي فياريال في المركز الثالث بتسجيله 11 هدفًا، خلف سلتا فيجو الذي سجل 13 هدفًا.

ترتيب الفريقين 

يتصدر برشلونة جدول ترتيب الليغا برصيد 15 نقطة بعد تحقيق 5 انتصارات متتالية، مع تسجيل 17 هدفًا واستقبال 4 فقط. 

في المقابل، يحتل فياريال المركز الرابع برصيد 11 نقطة، بعد تحقيق 3 انتصارات وتعادلين، مسجلًا 11 هدفًا واستقباله 8 أهداف.