رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأبيض والأسود

بالصور.. الزمالك يتسلم القميص الجديد قبل مواجهة الأهلي بالسوبر الأفريقي

الزمالك يتسلم القميص
الزمالك يتسلم القميص الجديد قبل مواجهة الأهلي

 

 

تسلم نادى الزمالك،  القميص الاحتياطي الجديد، من شركة ذات الرسمي الجديد، لقميص الزمالك، الذى ينتظر أن يظهر به الفريق الأبيض  ،فى اول مواجهة رسمية قادمة أمام الأهلي، فى كأس السوبر الإفريقي، المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا، بالعاصمة السعودية الرياض.

 

 

نجوم الزمالك بالقميص الأبيض 
قميص الزمالك الأسود 

الزمالك يتسلم القميص الجديد قبل مواجهة الأهلي فى السوبر الأفريقي بالسعودية

 

وظهر نجوم الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، وأحمد مصطفى زيزو، بقميص الزمالك، الأساسي والاحتياطى الأسود.

الزمالك يكشف عن القميص الأبيض والأسود

كشف نادي الزمالك عن قميص الفريق الأول لكرة القدم الأساسي والاحتياطي، قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي، المقرر لها الجمعة الموافق 27 سبتمبر.وأعلن نادي الزمالك عبر حسابه الرسمي ومن خلال مقطع فيديو، ظهر من خلاله زيزو وشيكابالا وعمر جابر وحمزة المثلوثي وناصر ماهر، عن وصول القميص الأساسي باللون الأبيض ووصول القميص الاحتياطي الذي يتضمن اللون الأسود.

 

وتضمن فيديو الإعلان عن القمصان لقطات خاصة من تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي 94 على حساب الأهلي بهدف أيمن منصور الذي سجله من تسديدة قوية سكنت الكرة من خلالها الشباك.

وسيخوض الزمالك مواجهة السوبر الإفريقي بصفته بطلا للكونفدرالية الإفريقية، فيما سيخوض الأهلي اللقاء بصفته بطلا لدوري أبطال إفريقيا.

 

شيكابالا وعمر جابر بالقميص الأسود 

 

الغندور الزمالك يواجه الأهلي بالقميص الأسود فى السوبر الأفريقي 

 

قال الإعلامي خالد الغندور، أن نادي الزمالك قرر خوض مباراة السوبر الافريقي أمام الأهلى بالزي الأسود الكامل.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" إدارة الزمالك قررت خوض المباراة بالزي الأسود الكامل بدلًا من خوض المباراة بالتيشرت الأبيض والشورت الأسود".

وأختتم:" الأهلي سيلعب بالزي الأساسي التيشرت الأحمر والشورت الأبيض كصاحب الأرض لأنه بطل دوري أبطال إفريقيا ".

 

 

 

الزمالك يحفز لاعبيه بمكافآت خاصة حال الفوز بالسوبر الأفريقي

 

استقر  مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على رصد مكافآت خاصة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حال الفوز ببطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي.
يأتي ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق اللقب والتتويج بأول بطولة في الموسم الجديد. 
ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي  في الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر الجاري على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية.
ويترأس حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي ستسافر إلى السعودية يوم الثلاثاء المقبل، استعدادًا  لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي.