رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إيساف يعلن وفاة شقيقه ويكشف موعد العزاء

إيساف وشقيقه
إيساف وشقيقه

أعلن النجم إيساف ببالغ الحزن والآسى، عن وفاة شقيقه الفنان والموسيقار نماذى جبل، الذي رحل صباح اليوم الثلاثاء، بعد تعرضه لوعكة صحية، وكان قد نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات.

وفاة شقيق إيساف

ونعي إيساف وفاة شقيقه، برسالة مؤثرة كتبها، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "توفي إلى رحمه الله أخويا حبيبي نماذي، سنعلن عن مكان وتوقيت العزاء بليل، أرجوا الدعاء لأخي بالرحمة والمغفرة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

وحرص العديد من نجوم الفن ومحبي إيساف، على نعي شقيقه وتقديم واجب العزاء له، من خلال التعليق على منشوره.

يذكر أنه أصيب نماذي، شقيق إيساف، بأزمة قلبية دخل على إثرها إلى المستشفى، وتوفي بها، وجاءت الوفاة بعد أيام فقط من احتفاله بيوم ميلاده في 10 سبتمبر، وشكلت صدمة لعدد كبير من أصدقائه والوسط الفني.

يشار إلى أن شقيق إيساف، كان يعمل في مجال الغناء منذ مطلع الثمانينيات، وأحب الفن كثيرًا، حتى إن آخر ما نشره على صفحته بموقع "فيسبوك" قبل وفاته صورة له وهو يعزف، وعلّق عليها قائلًا:" ليه يا زمان ما سبتناش أبرياء (فندق أوبروي أسوان 1988)".

إيساف

على الجانب الآخر، يشارك النجم إيساف في فيلم المدرسة مع النجمة حورية فرغلي ومجموعة من النجوم، والذي يتم تصويره حاليا، استعدادا لعرضه قريبا بجميع دور العرض السينمائي، عقب الإنتهاء منه.

وكشف إيساف في تصريح خاص لـ "النبأ"، عن تفاصيل دوره في فيلم المدرسة، موضحا أنه سوف يظهر بشخصيته الحقيقية في الفيلم، حيث أنه يذهب إلى إحدى المدارس بصفته المطرب إيساف، ثم تتغير حياته عقب ذلك، ومن تدور الأحداث في إطار من الرعب والتشويق.

جدير بالذكر بأن أبرز أبطال وصناع فيلم المدرسة، هم: النجمة حورية فرغلي، إيساف، طارق النهري، أحمد عبد الله محمود، نور الكاديكي، محمود فارس، عبد المنعم المرصفى، صبري عبد المنعم، محمد حمزة وآخرين ومجموعة من الوجوه الشابة وعلى رأسهم مودى سارى، مايا محمد، ياسمين عبد الحليم، ميدو فايد، ياسمينا صالح، أحمد السباعى، تامر أشرف عبد الغفور، شيرى وآخرين وهذا الفيلم هو من قصة محمد جمال الحدينى ومحمد حمزة وسيناريو وحوار محمد شعبان وإخراج محمد جمال الحديني.