رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مشاجرة بين «الجنس الناعم» فى أسوان تنتهى بالمستشفى

أرشيفية
أرشيفية

أصيبت سيدة بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، بعد وقوع مشاجرة عنيفة بينها وبين آخرى سيدة داخل منطقة الحكروب شرق مدينة أسوان، وجرى نقلها بواسطة سيارة إسعاف مجهزة إلى المستشفى الجامعى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

بداية الواقعة

التفاصيل بدأت، عندما تلقى اللواء محمد أبوالليل، مدير أمن أسوان، إخطارًا من المقدم جلال منصور، رئيس مباحث قسم ثانى، مفاده وقوع مشاجرة بين مجموعة سيدات فى منطقة الحكروب التابعة أمنيًا لدائرة قسم ثانى، ووجود مصابة. 

سريعًا، تحركت قوة من مباحث قسم ثانى، برئاسة النقيب أحمد أشرف، إلى مكان الواقعة، وبالمعاينة تبين أن المصابة بالغ عمرها 35 سنة، وجرى نقلها إلى المستشفى الجامعى لتلقيها الرعاية الطبية اللازمة، على جراء الاشتباكات سالفة الذكر.

وتم اتخاذ كافة الإجراءت القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، شهدت منطقة الحكروب شرق مدينة أسوان، واقعة صادمة، عقب قيام سيدة بالشروع فى التخلص من حياتها، عن طريق تناول مادة مجهولة داخل منزلها، فى ظروف غامضة، وجرى نقلها إلى المستشفى لإنقاذها. 

بدأت التفاصيل، عقب تلقى اللواء محمد أبوالليل، مدير أمن أسوان، إخطارًا من المقدم جلال منصور، رئيس مباحث قسم شرطة ثانى، يفيد بقيام سيدة بتناول مادة مجهولة داخل منزلها بمنطقة الحكروب بدائرة القسم، ونتج عن اصابتها. 

انتقلت قوة من رجال الأمن، برفقه سيارة اسعاف مجهزة، إلى المكان، وبالمعاينة والفحص تبين أن المصابة يبلغ عمرها 37 سنة، وجرى نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وعمل الفحوصات الطبية.