رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تدريب الزمالك اليوم تحت أنظار الإعلام

تدريب الزمالك جوميز يشرح خطة مواجهة الأهلي في جلسة خاصة

الزمالك
الزمالك

 

 


اختتم فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب الشباب، بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، تحت إشراف المدير الفني للفريق الأبيض البرتغالي جوزيه جوميز،  وذلك قبل 24 ساعة من لقاء الأهلي والزمالك، فى بطولة كأس السوبر الإفريقي  ،المقرر إقامته فى الساعة التاسعة مساء غدا الجمعة، على ملعب المملكة آرينا بالرياض. 


تدريب الزمالك اليوم تحت أنظار الإعلام

 

سمح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لوسائل الإعلام بحضور 15دقيقة من المران الختامي للأبيض الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي  والزمالك،   المقرر لها غدًا الجمعة على ملعب المملكة أرينا.

جاء حضور وسائل الإعلام  للجزء الأول للمران لمدة 15 دقيقة وفقًا للوائح المنظمة بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

 


 

جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك اليوم لشرح خطة اللعب أمام الأهلي


عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الختامي للأبيض الذي أقيم مساء اليوم الخميس، على ملعب نادي الشباب بمدينة الرياض بالسعودية، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة على ملعب المملكة أرينا.
ووجه جوزيه جوميز رسالة خاصة للاعبين بضرورة التركيز  والاستعداد بجدية لمواجهة الأهلي المرتقبة.
و شدد المدير الفني على ثقته الكاملة في جميع أفراد الفريق في تقديم أفضل ما لديهم غدًا خلال اللقاء.
وحرص جوميز على شرح بعض النقاط الفنية في نهاية الجلسة لتطبيقها في تدريبات اليوم.

جوميز يشرح خطة مواجهة الأهلي في محاضرة فنية وتكليفات خاصة فى السوبر الأفريقي


ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين مساء اليوم بمقر فندق الإقامة بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها غدًا الجمعة على ملعب المملكة أرينا.وقام جوميز بشرح بعض الجوانب والأفكار الخططية للاعبين خلال المحاضرة بشكل نظري لتنفيذها في مران اليوم.
وفي نفس الوقت منح جوميز بعض اللاعبين تعليمات ومهام خاصة متعلقة بمراكزهم في الملعب استعدادًا لمواجهة الغد أمام الأهلي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الأهلي مساء غدًا الجمعة المقبل على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية