رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل إتهام ولي أمر لمدرس بالتعدي على نجله بمدرسة في البدرشين

التعدي على تلميذ
التعدي على تلميذ بالضرب - البدرشين

أصيب تلميذ بالصف الخامس الابتدائي بإحدى المدارس بمنطقة البدرشين جنوب محافظة الجيزة، إثر قيام مدرس بالتعدي عليه بالضرب أثناء اليوم الدراسي، وحرر محضرا بالواقعة، والعرض على الجهات المختصة لمباشرة التحقيق.

اتهام أحد الأشخاص لمدرس بالتعدي على نجله بالضرب 

كانت البداية عندما تلقى اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البدرشين، يفيد بورود بلاغًا لضباط مباحث المركز، من ولي أمر تلميذ بالصف الخامس الابتدائي بإحدى المدارس بدائرة مركز شرطة الصف، أتهم فيه مدرس بالتعدي على نجله بالضرب، ما أدى إلى إصابته.

وبتقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط  المدرس وخضوعه للتحقيق لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات، لمعرفة أسباب وملابسات الواقعة.

السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية ببولاق الدكرور 

وفي سياق آخر، سيطرت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، على حريق نشب داخل شقة سكنية بأحد العقارات بمنطقة بولاق الدكرور، دون وقوع إصابات بين المواطنين أو وفيات، حرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة لمباشرة.

نشوب حريق داخل شقة سكنية في بولاق 


تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.
على الفور، دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة الجيزة، ب 3 سيارات إطفاء إلى موقع الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومحاصرته كما عملت بكل جهد على منع امتداده للأماكن المجاورة.
وبالانتقال إلى موقع الحر وبالفحص، تبين لرجال المباحث بإشرف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، نشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد العقارات بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

أسفر الحريق عن احتراف محتويات الشقة من أساس وتحهيزات منزلية، ولا توجد خسائر في الأرواح أو إصابات.
حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، وباشرت النيابة العامة التحقيق لمعرفة أسباب وملابسات الحريق.

وكلفت رجال المباحث بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة لمعرفة أسباب الحريق وهل توجد شبهة جنائية من عدمه.