رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع مزارع داخل ماكينة حصاد محصول القمح في الأقصر

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة، اليوم الجمعة، خلال عمله في ماكينة دراس القمح، بإحدى المزارع في مركز أرمنت غرب محافظة الأقصر، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى حورس التخصصي بمركز أرمنت في الأقصر.

تفاصيل الحادث

تبدأ أحداث الواقعة بتلقي اللواء محمد الصاوى مدير أمن الأقصر ومساعد وزير الداخلية إخطارًا من مأمور قسم شرطة أرمنت غرب الأقصر، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع مزارع جراء تعرضه للإصابة والتفاف جسده على عمود كردان مكبس ماكينة الدراس، الأمر الذي تسبب في مصرعه.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالأقصر، إلى موقع البلاغ، وتبين التهام ماكينة حصاد القمح لجسد مزارع  يدعى "ف. أ" يبلغ من العمر 38 عامًا مقيم بمنطقة حاجر الرزيقات التابعة لمركز أرمنت غرب الأقصر، أثناء حصاد محصول القمح، حيث اختل توازنه ولامست ملابس المزارع  سير  الماكينة  فقامت بسحب جسده والتهامه فلفظ أنفاسه الأخيرة في الحال.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى حورس التخصصي التابع لهيئة الرعاية الصحية في الأقصر، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.