رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

درة تحتفل بعيد ميلاد زوجها: "يا أغلى الناس"

درة وزوجها
درة وزوجها

حرصت النجمة درة، على الاحتفال بعيد ميلاد زوجها رجل الأعمال هاني سعد، وشاركت جمهورها ومتابعيه بمقطع فيديو يجمعها بزوجها لبعض اللقطات التي تجمعهما.

درة

ونشرت درة، الفيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: “عيد ميلاد سعيد حبيبي، دمت مبتسم لأنك تستحق كل السعادة في العالم، كل سنة وانت بخير وصحة وسعادة حبيبي يا أغلى الناس”.

يشار إلى أن مسلسل الأجهر آخر أعمال الدرامية لـ درة، مع النجم عمرو سعد، وعرض خلال موسم مسلسلات رمضان 2023، وحقق نجاحا جماهيريًا كبيرًا.

وشارك في بطولة مسلسل الأجهر، كلا من النجوم عمرو سعد، درة، سارة سلامه، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، أنوشكا، أحمد مجدي، محمد جمعه، ندى بهجت، محمود قابيل، عارفه عبد الرسول، نور النبوي، بدريه طلبه، محمد جمعه، محمد التاجي، نهله سلامه، ياسر الزنكلوني، محمد عبد الجواد، علاء عوض، حمدي هيكل، حسنى شتا، محمد خميس، أحمد حبشي، وغيرهم من النجوم 

وتدور أحداث مسلسل الأجهر، في إطار اجتماعي شعبي حول الشاب يوسف الأجهر الذي يلعب دوره الفنان عمرو سعد الذي يجد نفسه متهما بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل لكشف حقيقة مقتل والدته.

وكانت وجهت النجمة درة، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير  "إنستجرام" رسالة شكر لـ مهرجان الفضائيات العربية بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "الأجهر" مع النجم عمرو سعد.

وكتبت درة: "شكرا لمهرجان الفضائيات العربية على جائزة التميز والإبداع أفضل ممثلة عن دوري في مسلسل الأجهر وشكرا لشركة الصبّاح التي تشرفت بالعمل معها آخر أعمالي المتهمة والأجهر وشكرا لجمهوري الحبيب أتمنى تقديم الأفضل لكم دائما". 

واختتمت درة منشورها قائلة: "ومبروك لكل زميلاتي وزملائي المبدعين.. مهرجان الفضائيات العربية".

وتألقت النجمة درة بإطلالة أنيقة خلال الحفل، وخضعت لجلسة تصوير بعدسة مصورة المشاهير هنا حافظ، نالت على إعجاب العديد من الجمهور.