رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. شركة برتغالية تعرض لاعبين أفارقة على الأهلي ونجم زد الأبرز

مارسيل كولر مدرب
مارسيل كولر مدرب الاهلى

أفادت تقارير صحفية وإعلامية، مساء اليوم الأربعاء، بأن النادى الأهلى عبر لجنة التعاقدات بدأوا التواصل مرة أخرى مع نظيرتها فى نادى زد إف سى للتعاقد مع أحد لاعبيه.

ويرغب النادى الأهلى فى التعاقد مع جناح فريق زد وأحد أبرز لاعبيه خلال الموسم الماضى مصطفى زيكو لدعم قائمة المدرب السويسرى مارسيل كولر.

ويحاول مسئولو الأهلى التعاقد مع زيكو لتدعيم مركز الجناح فى القائمة خاصة وأن الفريق مقبل على أكثر من بطولة وأبرزهم كأس العالم للأندية بمساه الجديد.

الأهلي يسعى لحسم صفقة مصطفى زيكو

ويعمل مسؤولو الأهلى، حسب التقارير على التعاقد مع مصطفى وزيكو جناح فريق زد، وهناك تقارب فى الإتفاق بين الإدارتين فى الوقت الحالى.

وحصل الأهلى، على موافقة اللاعب  للإنضمام إلى صفوفه، ويتبقى فقط إنهاء تفاصيل الصفقة مع نادى زد سواء عن طريق شراء اللاعب أو ضمه بنظام الإعارة، وذلك حسب التقرير.

ووفقًا للمصدر ذاته، فإن هناك شركة برتغالية قد عرضت أسماء 3 مهاجمين أفارقة على النادى الأهلى، للتعاقد مع أحدهم ولكن الإدارة تنتظر قرار المدرب السويسرى مارسيل كولر حول هذا الأمر.

ويتجه مسؤولو الأهلى، للتعاقد مع أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلى والذي أعطى أيضًا موافقته على الانضمام لصفوف القلعة الحمراء منذ فترة طويلة.

ويشار إلى إن النادى الأهلى قد أعاد فتح ملف الصفقات الجديدة بعد خسارة لقب كأس السوبر الإفريقى على يد الزمالك بركلات الترجيح عقب التعادل 1-1 في المباراة التى جمعتهما يوم 27 سبتمبر، على ملعب “المملكة أرينا"، فى العاصمة السعودية، الرياض.