رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قرار عاجل بشأن سائق أوبر في واقعة الفنانة هلا السعيد

قرار عاجل بشأن سائق
قرار عاجل بشأن سائق أوبر في واقعة الفنانة هلا السعيد

قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد، اليوم، بتأييد الحكم الصادر ضد سائق بشركة النقل الذكي "أوبر” المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد على محور الضبعة، بحبسه عاما.

وكانت محكمة جنح الشيخ زايد،  قررت حبس سائق أوبر المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد على محور الضبعة لمدة عام وكفالة مالية 1000 جنيه.

تغيب سائق أوبر عن حضور جلسة الاستئناف على حبسه 

وتغيب اليوم سائق أوبر المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد عن حضور جلسة استئنافه على حبسه سنة بتهمة التبول في الطريق العام بعد استبعاد النيابة العامة تهمة التحرش.

وقال المستشار علي فايز محامي مصطفى محمود سائق اوبر المتهم في واقعة الفنانة هلا السعيد أن غياب موكله عن جلسة الاستئناف على حبسه بسبب ظروف مرضية اصابته وإنه مازالت أمامه فرصة الطعن بالمعارضة الاستئنافية في حالة تأييد الحكم السابق.

وقال مصطفى سائق أوبر أن الحادث وقع قرابة الساعة الحادية عشر والنصف صباحا عندما تلقى طلب من شخص يدعى "جلال" للذهاب إلى مدينتي عقب عودته من الشيخ زايد وتوجه إلى الموقع المحدد وشاهد العميل سيدة فتأكد من طلبها للسيارة وعندما أكدت له أنها العملية اقلها واتجه إلى المكان المحدد.
أضاف سائق أوبر أن سيارته تعمل بالغاز والبنزين وأثناء القيادة أعلى محور الضبعة وقبل كارتون كوبري تحيا مصر بمسافة قليلة نفذ منه الغاز فكان يجب ايقاف السيارة حتى تعمل طلمبة البنزين جيدا واستأذن العميلة في التوقف فوافقت.

وقال إنه اثناء توقفه شعر بحاجته الشديدة لدخول دورة المياه خاصة إنه مريض بعدة أمراض ويحتاج لقضاء حاجته على فترات قريبة فاستغل توقف السيارة وان زجاجها "فيميه" ووقف خلف "شنطة العربية" لقضاء حاجته وبمجرد قيامه بفك حزام البنطلون إلا أنه فوجئ بالسيدة تخرج من السيارة تصرخ فيه وتشير بإشارات عشوائية للسيارات المارة على الطريق فحاول تهدئتها إلا أنها استمرت في الصراخ والابتعاد عنه واضطر في تلك اللحظة لقضاء حاجته بسبب مرضه فابتعد عنها لعدة امتار وانتهى من قضاء حاجته وعاد إليها.

وأضاف سائق أوبر إنه عندما عاد اليها أكد عدم نيته في اذيتها وإنه مريض واستدعى الأمر قضاء حاجته بسرعة شديدة فعلم إنه ا اتصلت هاتفيا بأحد الأشخاص ليأتي ويقلها وطلبت منه إنزال حقائبها من السيارة وتوقف بجانبها لدقائق حتى يحضر من يقلها بموافقتها ثم تحرك بالسيارة خوفا من التعدي عليه بالضرب من أي شخص تابع لها.

وكانت كشفت الفنانة هلا السعيد، عن تعرضها للتحرش من أحد سائقي شركة أوبر، حيث أكدت الفنانة أنها انفعلت عليه بعد أن وجدته أوقف السيارة في طريق عام، وبدأ يخلع بعض ملابسه، وحينها واجهته وبرر موقفه بأنه مريض يعاني من مرض السكر.

ونشرت هلا السعيد، فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قالت فيه: "أنا واقفة على محور الضبعة، سواق أوبر فجأة وقف وفجأة قالى العربية سخنت ببص ورا لقيته فك حزام البنطلون وقالي متخافيش أصل عندي السكر ولازم أدخل الحمام، نزلت وسيبت حاجتي في العربية، ووقفت في الشارع وبعت لايف لوكيشن لصحابي، الحمد لله إني قريبة من البيت وإننا في النهار".
كما علقت هلا السعيد على الفيديو، قائلة: "الحمد لله عدت على خير.. أنا قلت بعد اللي حصل، وفيه تسجيل في العربية، بس واضح إن مفيش فايدة في أوبر، الشركة نفسها لازم تتحاسب".