رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السفارة الأمريكية بالقاهرة تعلن عن وظائف للمصريين براتب شهري 42 ألف جنيه

السفارة الأمريكية
السفارة الأمريكية

يبحث عدد كبير من الشباب سواء الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو الحاصلين على مؤهل عالي، عن وظائف وفرص عمل تكون مناسبة لهم وبرواتب مجزية، وفي إطار حرص  السفارة الامريكية على توفير فرص عمل للشباب أعلنت عن وظائف جديدة للعمل في وظيفة مشغلين محطة الطاقة عبر الموقع الرسمي الخاص بها.

تفاصيل الوظائف المطلوبة في السفارة الأمريكية

وأوضحت السفارة الأمريكية التفاصيل الخاصة بالوظائف المطلوبة في السفارة، ونوضح من خلال هذا التقرير الشروط المطلوبة وكيفية التقديم على تلك الوظائف، وفق الموقع الرسمي الخاص بالوزارة، كالتالي:

تفاصيل مرتبات وظائف السفارة الأمريكية

وحددت السفارة الأمريكية تفاصيل مرتبات وظائف مشغلين محطة الطاقة، لتصل إلى 10 آلاف و518 دولار أمريكي في العام، بما يعادل 42 ألف جنيه شهري.

شروط وظائف السفارة الأمريكية
- أن يكون المتقدم لـ الوظائف المطلوبة لديه الخبرة ثلاث سنوات من الخبرة المتزايدة في مجال النقل والشحن والجمارك أو الخدمات اللوجستية.

- أن يكون لديه معرفة لإجراءات الشحن والمحاسبة وتنفيذ العقود.

- أن يكون قد درس لمدة عامين على الأقل في الجامعة.

- أن يكون لديه مستوى جيد في اللغة الإنجليزية تحدثا وقراءة وكتابة.

في سياق متصل، أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن توافر وظائف شاغرة للشباب للراغبين في العمل، حيث توفر لهم الوظائف العديد من المميزات تشمل التأمينات الصحية والاجتماعية، إضافة إلى فرص للترقية بعد فترة قصيرة.

وتستمر وزارة الشباب والرياضة في الإعلان على توفير فرص عمل للشباب في الشركات الخاصة من أجل الحصول على دخل ثابت يُغطي المتطلبات الشهرية، وفي السطور التالية نعرض التفاصيل الكاملة للوظائف الشاغرة ومكان العمل ومميزات الوظائف وشروطها.

الوظائف المطلوبة 
- موظف Senior Graphic Designer بشرط أن يكون خبرة لا تقل عن 5 سنوات.

- موظف Junior Graphic Designer خبرة من 2 إلى 4 سنوات.

أمكان العمل

في منطقة المقطم.

شروط الوظائف المطلوبة في مصر

- المؤهل المطلوب: مؤهل عال.

- سنوات الخبرة: حسب كل وظيفة.

- السن المطلوب: 40 سنة.

المميزات والحقوق

- الحصول على رواتب مجزية.

- يومان إجازة الجمعة والسبت.

- تأمينات طبية.

- تأمينات اجتماعية.

طريقة التقديم على الوظائف الشاغرة

وللراغبين في التقديم على الوظائف الشاغرة بوزارة الشباب والرياضة يرجى الدخول على صفحة وزارة الشباب واختيار الوظائف المطلوبة أو الدخول مباشر من خلال هذا الرابـــــــــط وملء البيانات المطلوبة