رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ملامحه صينية واسمه يتشابه مع فنان قدير.. حكاية يوسف إسماعيل في "بنسيون دلال" (فيديو)

يوسف إسماعيل من العرض
يوسف إسماعيل من العرض الخاص لفيلم بنسيون دلال

كشف الفنان الشاب يوسف إسماعيل عن تفاصيل شخصيته في فيلم "بنسيون دلال" الذي يقوم ببطولته النجم بيومي فؤاد.

وقال يوسف إسماعيل لـ "النبأ": "أنا أجسد شخصية عادل واحد من الخمس أخوات، ونحن على الورق أخوات لكن علاقتنا بها العديد من التوتر، لأن كل واحد مختلف عن الأخر ولديه حلم يتعارض مع أحلام أخواته، ونرى شقاوة بينهم لوصول كل منهم لحلمه".

يوسف إسماعيل من العرض الخاص لبنسيون دلال

وأضاف: "رُشحت للدور من قبل أحمد تمام كاستينج دايركتور، ثم أجريت أوديشن أمام المخرج شادي الرملي واستاذ عماد المنتج والحمد لله أدائي نال إعجابهم واختاروني لشخصية عادل".

وتابع يوسف إسماعيل: "فيلم بنسيون دلال أول تجربة سينمائية لي، وأنا في الأساس دكتور صيدلي دمه تقيل جدًا، لكن منذ طفولتي بحب المزيكا وغيرت مساري منذ خمس سنوات وأصبحت اعمل في المزيكا، ومنذ عامان شعرت أن بداخلي طاقة تمثيلية محتاجة تظهر للنور وبدأت في ورش كثيرة مع العديد من المدربين داخل وخارج مصر وأجريت العديد من التجارب".

وعلق على التعليقات التي توجه له عن ملامحه الصينية، حيث أوضح: "ملامحي صيني بالفعل وكل الناس في الشارع تتحدث معي بالصيني، لكن أنا مصري أبا وأما وليس لي أي أصول صينية".

وعن تشابه اسمه مع الفنان القدير يوسف إسماعيل، وهل هذا يعوق ظهور وانتشار اسمه على محرك البحث جوجل أوضح الفنان الشاب: "عمري ما فكرت بهذه الطريقة كل اللي أنا عارفه أني بحب أستاذ يوسف إسماعيل جدًا وهو استاذنا جميعا".

أبطال فيلم بنسيون دلال

يعرض حاليا بدور العرض السينمائية فيلم "بنسيون دلال" والذي يشارك في بطولته: بيومي فؤاد، عمر متولي، محمود حافظ، وليد فواز، محمد رضوان، طاهر أبو ليلة، إبرام سمير، أسامة السيد الشهير بـ "ميكا"، خالد سرحان، أمجد الحجار، جيهان خيري، الحان المهدي، إسراء رخا، ميشيل ميلاد، يوسف إسماعيل، أمجد عابد، أسامة عبد الله، سلمى المحجوبية، غادة طلعت، وتشارك كضيفة شرف الفنانة نسرين أمين، والفيلم من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي، ومن إخراج شادي الرملي، وإنتاج scoop، good fellas، fillme، وتوزيع empire.