رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قيمتها ربع مليار جنيه.. محاولة تهريب أكبر شحنة مخدارت عبر قناة السويس|صور

كمية المخدرات المضبوطة
كمية المخدرات المضبوطة قبل تهريبها في الإسماعيلية

في ضربة حاسمة لمتجرى المواد المخدرة.. نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية، فى إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة 3.5 طن، قدرت قيمتها المالية بحوالى 250 مليون جنيه.

مكافحة المخدرات.. إحباط عمليىة تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قيمتها ربع مليار جنيه في الإسماعيلية

تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة قيمتها ربع مليار جنيه

كانت البداية عندما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية إعتزام (عنصر إجرامى شديد الخطورة - مقيم بدائرة مركز شرطة فايد بالإسماعيلية) نقل وتهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة من شرق قناة السويس إلى غربها بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق مستخدمًا فى ذلك سيارة "نقل أثاث" وذلك لترويجها بباقى محافظات الجمهورية.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية، وبإعداد الأكمنة اللازمة، أمكن ضبطه حال استقلاله السيارة المشار إليها، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على (1،5 طن لمخدر الحشيش – 2 طن لمخدر الهيدرو).

مكافحة المخدرات.. إحباط عمليىة تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قيمتها ربع مليار جنيه في الإسماعيلية

وكشفت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة قدرت بحوالى (250 مليون جنيه)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك اسستمرارًا للنجاحات الأمنية المتوالية التى حققتها أجهزة وزارة الداخلية فى مواجهة الجريمة بشتى صورها والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة لما تمثله من خطورة تلقى بظلالها على المجتمع وحفاظًا على النشء من الوقوع فى براثن الإدمان.

مكافحة المخدرات.. إحباط عمليىة تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة قيمتها ربع مليار جنيه في الإسماعيلية

الداخلية تحبط ترويج 100 كيلو حشيش بالإسماعيلية

كما رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، منذ يومين نشاط (عنصرين إجراميين) تخصص نشاطهما الإجرامى فى الاتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهما، مُتخذان من دائرة مركز شرطة أبوصوير بالإسماعيلية وكرًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

وتمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، عقب تقنين الإجراءات من ضبط المتهمين حال استقلالهما سيارتين بدائرة المركز، وعثر بحوزتهما (كمية لمخدر الحشيش وزنت 100 كجم)، ووتقدر القيمة المالية للمضبوطات بقرابة (8 مليون جنيه)، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.