رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير: كولر يرفض التعاقد مع أى لاعب محلي ويتمسك بالأجنبي

كولر مدرب الأهلى
كولر مدرب الأهلى

أفادت تقارير صحفية وإعلامية صباح اليوم الأحد، أن المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر مدرب الأهلى، إجتمع مع المدير الرياضى للنادى محمد رمضان بخصوص الصفقات الجديدة.

وأكد رمضان المدير الرياضى للنادى الأهلى فى وقت سابق، أن النادى سيقوم بإجراء صفقتين على الأقل قبل غلق فترة الإنتقالات التى تنتهى يوم 25 أكتوبر.

كولر يرفض الصفقات المحلية ويتمسك بالأجنبى

ولم تتفاوض إدارة النادى الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بشكل رسمى مع نادى زد، للتعاقد مع مصطفى زيكو أو عبد الرحمن البانونى ثنائى الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وكانت المفاوضات شفوية فقط.

وحاول المدير الرياضى للأهلى إقناع كولر بالتعاقد مع أحد الثنائى، ولكنه رفض أى لاعب محلى فى الوقت الحالى، ولكنه رحب بالتعاقد مع لاعب أجنبى حسب التقارير الإعلامية.

وأشارت التقارير،  أن المدير الرياضى وهانى رمزي عقدا جلسات مكثفة خلال الساعات الماضية، بسبب اللاعب الأجنبى وهناك أكثر من لاعب أبرزهم من أمريكا اللاتينية فى شرق آسيا، والحديث عن لاعب جناح أو مهاجم.

وأختتمت التقارير، إلى أنه حال تعاقد الأهلى مع مهاجم أجنبى، سيتم العودة للخيار المحلى للاعب فى مركز الجناح، ولكن حال ضم جناح أجنبى قد يتم تأجيل الصفقة المحلية إلى يناير المقبل.