رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رئيس مدينة إسنا يتابع سير العملية التعليمية وانتظام الدراسة جنوب الأقصر

رئيس المدينة يتابع
رئيس المدينة يتابع سير العملية التعليمية

أجرى محمد رزق رئيس مركز ومدينة إسنا بمحافظة الأقصر، اليوم الأحد، جولة تفقدية لعدد من المدارس بالمركز جنوب الأقصر، وذلك لتفقد ومتابعة سير العملية التعليمية، والاطمئنان على الطلاب بجميع المراحل التعليمية بإسنا في الأقصر.

رفع مستوى التعليم بجميع المراحل التعليمية

وتضمنت الجولة التفقدية لرئيس مجلس مدينة إسنا في الأقصر، ومدرسة فاطمة الزهراء الثانوية المشتركة ومدرسة الشهيد هاشم الابتدائية بالدير، وذلك للوقوف على موقف المدارس للعام الدراسى الجديد واستلام الكتب وسد العجز من المعلمين بالأجر وذلك طبقا لتعليمات  وزير التربية والتعليم.

وأكد محمد رزق أن الوحدة المحلية لمركز إسنا في الأقصر، تولي اهتمامًا كبيرة بالتعليم، لدوره المحوري في بناء المجتمع كونه أحد أهم ركائز التنمية الشاملة، مشيرًا إلى أن محافظة الأقصر تعمل على توفير كافة الإمكانيات التي تُساعد على رفع مستوى التعليم بجميع المراحل التعليمية المختلفة.

متابعة مجريات العمل في الفصول

أوصى رئيس مدينة إسنا في الأقصر، بأهمية تطبيق تعليمات وزارة التربية والتعليم المنظمة للعمل والالتزام بمواعيد العمل وكذلك تفعيل الأنشطة الطلابية والمشاركة في المسابقات، ومتابعة مجريات العمل في الفصول والمعامل والأعمال المكتبية.

وأشار "رزق" إلى أنه يأتي ذلك في ضوء توجيهات المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، بضرورة تكثيف الجولات الميدانية وأعمال المتابعة للتأكد من انتظام الدراسة بجميع مدارس الادارات التعليمية بمختلف النوعيات والمراحل التعليمية، وتحقيق الانضباط الإدارى والتعليمى.

احتفالات الطلاب بذكرى نصر اكتوبر

وعلى هامش الزيارة شهد رئيس المركز احتفالية عن الذكرى 51 لانتصالات اكتوبر المجيد وذلك بمدرسة مستعمرة الري للتعليم الأساسي وقام الأطفال بعرض اوبريت بسيط عن حرب 6 اكتوبر.

FB_IMG_1728848978532
FB_IMG_1728849013875
FB_IMG_1728848999944