رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التحويلات البديلة بعد غلق مطلع القوس الغربي بالطريق الدائري لمدة شهر

غلق كلي مطلع القوس
غلق كلي مطلع القوس الغربى بالطريق الدائري

أعلنت وزارة الداخلية إغلاق كلي لمطلع القوس الغربى من طريق الإسكندرية الصحراوي للقادم من الإسكندرية فى اتجاه المريوطية، لمدة شهر، وإجراء تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال توسيع وتطوير الطريق الدائرى فى المسافة من تقاطع طريق الإسكندرية الصحراوى وحتى طريق الواحات بالجيزة.

تعيين الخدمات المرورية

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إن الإدارة العامة للمرور، تقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور.

وأكدت وزارة الداخلية أن ذلك يأتي تزامنًا مع تنفيذ الأعمال الخاصة بمشروع توسعة وتطوير الطريق الدائرى فى المسافة من تقاطع طريق الإسكندرية الصحراوى وحتى طريق الواحات بالجيزة مما يتطلب الغلق الكلى لمنزل ومطلع القوس الغربى، وإجراء بعض التحويلات المرورية.

وجاءت التحويلات المرورية المقرر إجراؤها على النحو التالى:

غلق منزل القوس الغربى القادم من المريوطية والمؤدى إلى طريق الإسكندرية الصحراوى إتجاه ميدان الرماية "على أن يكون البديل" استكمال السير أعلى القوس الغربى ثم إستخدام وصلة حازم حسن "الكابلات" ومنها إلى طريق الإسكندرية الصحراوى إتجاه ميدان الرماية.

غلق مطلع القوس الغربى لمدة شهر 

غلق مطلع القوس الغربى من طريق الإسكندرية الصحراوى للقادم من الإسكندرية فى اتجاه المريوطية "على أن يكون البديل" استكمال السير بطريق الإسكندرية الصحراوى اتجاه ميدان الرماية ثم الدوران من ميدان الرماية للعودة إلى طريق الإسكندرية الصحراوى فى اتجاه الدائرى ثم إستخدام مطلع القوس الغربى فى اتجاه المريوطية، على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال يوميًا لمدة (شهر) بدءً من يوم الثلاثاء الموافق 15/10/2024 من الساعة 5،12 صباحًا وحتى الساعة 5 صباحًا.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.